بالصور.. نجوم مسرح مصر يهنئون حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح في ليلة الحنة.. شاھد ما فعله أصدقاء العروس من أجلھا

احتفل نجوم مسرح مصر بـ “حنة” إسراء عبد الفتاح، استعدا ًدا لزفافھا على حمدي میرغني، بعد عقد قرانھما في شھر إبریل 2017 .

في هذا الإطار حرص عدد من نجوم مسرح مصر على تقديم التهاني لهما بمناسبة حفل الزفاف، ونشر محمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس”، صورة تجمعه مع إسراء عبد الفتاح من أحد العروض المسرحية وكتب عبر حسابه على موقع Instagram، “أخو العروسة”.

#اخو_العروسه ❤️❤️❤️

A post shared by Mohammed Usama Osos (@osossssssss) on

واحتفلت إسراء عبد الفتاح، بليلة الحناء التي أقيمت مساء الأحد 10 سبتمبر، وسط حضور مجموعة من أصدقائها، وكشفت دينا محسن، الشهيرة بـ”ويزو”، عبر حسابها على موقع Instagram، عن أول صورة من هذه المناسبة وهي تطبع اسم زميلتها “إسراء” على يديها.

???????

A post shared by Weza Wizo (@wezawizo) on

كما نشرت دينا ويزو صورة أخري تجمعها مع إسراء عبد الفتاح قبل التحضيرات لحفل الزفاف

????????

A post shared by Weza Wizo (@wezawizo) on

وكتبت سارة درزاوي على عدة صور تجمعها بحمدي وإسراء معلقة: “إسراء و حمدي، البنت الطيبة الجدعة اللي ربنا رزقها من فضله إنها عرفت تختار شريك المشوار والرحلة. اختارت سند. اللي واقفة جنبه وهتفضل كده عشان هي من أصل طيب، والبني آدم الراجل قوي. عشرة عمري. الجدع قوي قوي. اللي كان قد كلامه ووعوده و اختار بنت الناس اللي تسنده في الدنيا. اللي شايلها في عينيه ومراعي فيها ربنا، إخواتي اللي ربنا رزقني بيهم. بارك الله لكما. وبارك عليكما. وجمع بينكما في خير. وحرسكم من كل أذي. ومن كل نفس حاقدة أو حاسدة. ربنا يرعاكم و يحفظكم ويسعدكم. ويرزقكم عمر طويل سوا. مليان فرحة وسعادة. فرحتي ماتتوصفش كأنه فرحي أنا والله. وأهو باين من أول صورة. الحلم بيتحقق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *