سونیا وفایزة.. النسخة العربیة الأصلیة من بنات كاردیشیان

عادة ما تتصدر أخبار جمیلات “كاردیشیان” الشھیرة مواقع التواصل الاجتماعي، ولاشك أن بعض الفتیات یحاولن أن یقلدن أسلوب حیاتھن.. ولكن ھذه المرة ھناك فتاتان عربیتان یشبھن الكاردیشیان لیس في أسلوب حیاتھما وحسب بل بالشكل أیضا.

تحدیدا الأختین كیم وكایلي ھما الأكثر شھرة من بنات العائلة، لذلك عادة ما یتم تسلیط الضوء علیھما، ما یجعل أنظار الفتیات تحوم حولھما طیلة الوقت.

تعمل سونیا على مدونة خاصة بالموضة والجمال بینما تعمل شقیقتھا فایزة كخبیرة ماكیاج. وتتشارك الشقیقتان إدارة صفحة على موقع “إنستجرام” لتقدیم نصائح الماكیاج وتقییم منتجات التجمیل.

وفي ھذا الوقت تصدرت المدونتان سونیا وفایزة على عناوین الصحافة العالمیة بسبب محاولاتھما الظھور كنسخة طبق الأصل من نجمة تلیفزیون الواقع الأمریكیة كیم كارداشیان وشقیقتھا كایلي جینر.

وتعاملت فایزة في مجال الكیاج مع كبار المشاھیر في عالم الموضة والفن منھم الزمیلة إلین وطفة والمدونة الكویتیة الشھیرة فوز الفھد.

ویقترب عدد المتابعین لصفحتھما ” soniaxfyza ” على انستجرام من 600 ألف متابع بعد نشرھما لأكثر من 1600 فیدیو وصورة .

وتفاعل المغردون بكثافة مع صورھما، ما منحھما شھرة واسعة بسبب الشبھ الكبیر بینھما وبین الشقیقتین كیم وكایلي، فیما یشاركا جمھورھما بتفاصیل حیاتھما الیومیة ونصائحھما في مجال الموضة والتجمیل.

یذكر أن الشقیقتان ھما لأم تركیة وأب عراقي، وولدتا في المملكة المتحدة، ولكنھما تعیشان الآن في دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *