صلاح وكوتينيو

كوتينيو يصدم كلوب “مجدداً” قبل مواجهة إشبيلية

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب ليفربول الإنجليزي، يرفض المشاركة مع الريدز، خلال مواجهة إشبيلية بدوري الأبطال.

وكان المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق قد استقر على قائمة الريدز التي ستخوض دور المجموعات بدوري الأبطال، واستقر على إدراج كوتينيو الذي لم يرحل بعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

ووفاً لما أوردته صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن كوتينيو لا يريد المشاركة مع فريقه خلال مواجهة إشبيلية المقبلة، بأولى جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع.

وأوضحت الصحيفة، أن كوتينيو لازال محبطًا بسبب فشل انتقاله لصفوف برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. وفشل برشلونة في ضمه بسبب إصرار إدارة ليفربول على التمسك بخدماته وعدم التفريط فيه هذا الصيف.

وكشفت الصحيفة، أن كوتينيو يسعى لعدم التواجد على المستوى الأوروبي مع الريدز، أملًا في الانتقال لبرشلونة في يناير المقبل، والمشاركة مع البلاوجرانا في الأدوار الإقصائية من البطولة.

وحارب كوتينيو من أجل الانتقال لبرشلونة بالامتناع عن المشاركة مع الفريق الإنجليزي خلال الجولات الثلاثة الأولى من البريميرليج ومباريات الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي كان يفسره كلوب بأنه بداعي الإصابة، إلى أن جاءت مشاركة اللاعب مع منتخب البرازيل لتضحد ادعاءات المدير الفني للريدز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *