مواجهة الإسماعيلي بالدوري
حسام البدري

صحيفة تونسية: “الحرب النفسية سلاح البدري لتعويض الفوارق الفنية مع الترجي”

علقت تقارير صحفية تونسية، على حديث حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المتكرر على الهدف الذي سجله مايكل إينرامو، مهاجم الترجي خلال لقاء الفريقان في إياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا موسم 2011.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الترجي التونسي، السبت المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب، في مباراة الذهاب لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقالت صحيفة “الشروق” التونسية، أن الأهلي لا يمر بأفضل حالاته الفنية، خاصة بعد تعادله أمام طلائع الجيش، ضمن الجولة الأولى من الدوري المصري.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإعلامي أحمد شوبير والمدير الفني للفريق حسام البدري، يتعمدا الحديث عن هدف “إينرامو”، رغم أن مباراة الذهاب شهدت تسجيل محمد فضل، مهاجم الأهلي هدف بنفس الطريقة.

وأكدت الصحيفة أن الأهلي يحاول تعويض الفوارق الفنية الحالية بينه وبين الترجي عن طريق الحرب النفسية والتصريحات الإستفزازية.

يذكر أن الأهلي استعاد قوته الضاربة بانضمام جميع اللاعبين المتاحين في القائمة الإفريقية بعد تعافي الثنائي صالح جمعة ومؤمن زكريا، من الإصابة التي لحقت بهما مؤخراً، ولن يغيب عن المواجهة سوى مروان محسن الذي ينفذ برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابة الرباط الصليبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *