إنستجرام

إنستجرام يُتيح ميزة القصص لمستخدميه.. تعرف على طريقة إستخدامها

كشف موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام اليوم الخميس، عن أدوات جديدة تمنح المعلنين مزيدًا من المرونة في كيفية إنشاء الإعلانات وشرائها داخل ميزة “القصص”، وباستخدام أداة تحميل جديدة يمكن للمعلنين على إنستجرام الآن، استخدام “القصص” المجانية الحالية كإعلانات كما يمكنهم أيضا القيام بمجموعة من الأمور التي تساعد في الترويج لمنتجاتهم.

 

وقال تطبيق “إنستجرام”، في بيان: “يمكن للمعلنين استخدام ميزات الكاميرا مثل فلاتر الوجه، وأدوات الرسم وغيرها، لإنشاء صورة أو فيديو مميز ثم إعادة استخدامه كإعلان”، وأضافت الشركة المسئولة عن إنستجرام أنه سيتم طرح هذه الميزات على مستوى العالم خلال الأسابيع القادمة.

 

ووفقا لموقع “تك انسايدر” الأمريكي، فيتيح تطبيق انستجرام الآن عرض “القصص” على الويب وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف الذكية، وهو الأمر الذى يساعد فى مشاهدتها من قبل عدد أكبر من المستخدمين حول العالم.

 

الجدير بالذكر أن “srories” أو القصص، هي عبارة عن ميزة تمكن المستخدمين من نشر الصور ومقاطع الفيديو التى تختفى بعد 24 ساعة، وظهرت لأول مرة على تطبيق انستجرام فى عام 2016، بعد أن أصبحت مشهورة بالفعل على تطبيق سناب شات.

 

وعلى الصعيد العالمي، هناك أكثر من 250 مليون شخص يستخدمون تلك الميزة كل يوم في حين أن التطبيق حاليا، لديه ما يقرب من 700 مليون مستخدم على مستوى العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *