صلاح

برقم تاريخي.. صلاح يتخطى ميدو أوروبياً

واصل الدولي المصري محمد صلاح التألق مع فريقه ليفربول الإنجليزي، واستطاع أن يسجل في مرمى نادي إشبيلية الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعادل ليفربول على أرضه ووسط جماهيره مع إشبيلية، بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب الأنفيلد ضمن مواجهات الجولى الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتمكن صلاح من تسجيل الهدف الثاني لليفربول في القيقة 37 بعدما ضغط النجم المصري على لاعب اشبيلية وقطع الكرة ليسددها بقوة وترتطم بمدافع الفريق الأندلسي وتغالط حارس المرمى وتسكن الشباك معلنة عن الهدف الثاني وهدف التقدم في الشوط الأول من المباراة.

ومع بداية الشوط الثاني واصل ليفربول ضغطه من أجل إدارك الهدف الثالث، ولكم ومن هجمة مرتدة تمكن أنخيل كوريا لاعب إشبيلية من تعديل النتيجة بادراك الهدف الثاني في الدقيقة 72 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وبهذا الهدف أصبح محمد صلاح أول لاعب مصري يسجل في أول ظهور له بدوري أبطال أوروبا مع ناديين مخلفين هما بازل السويسري وليفربول الإنجليزي، كما أصبح محمد صلاح أول لاعب مصري يظهر بقميص 4 أندية مختلفة في دوري أبطال أوروبا هم (بازل – تشيلسي – روما – ليفربول)، متخطيًا أحمد حسام “ميدو” الذي لعب في ذات البطولة لـ3 أندية هم (أياكس – روما – مارسيليا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *