تريزيجيه

رسمياً.. إندرلخت البلجيكي يطيح بعدو “تريزيجيه”

أعلنت إدارة نادي أندرلخت البلجيكي، رسميًا، عن إقالة رينيه فيلر، المدير الفني للفريق، بسبب سوء النتائج منذ بداية الموسم الحالي، آخرهم التعادل مع كورترايك بنتيجة (2-2) السبت الماضي.
ويلعب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه ضمن صفوف النادي البلجيكي، ولم تتح الفرصة كاملة له بالظهور مع ناديه الجديد، في ظل عدم اقتناع المدير الفني المقال، ليخرج للإعارة مع بداية السنة الحالية.
وأصدر النادي البلجيكي بيانًا رسميًا جاء فيه: “رينيه فيلر حقق لقب الدوري الـ34 في تاريخ النادي، ووصل إلى دور الثمانية في الدوري الأوروبي، وقاد أندرلخت لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وساعد في تطوير بعض المواهب الواعدة مثل يوري تيليمانس، وليندر ديندونكر، ويتوجه النادي بالشكر للمدرب، على أن يتولى مساعديه الثلاثة الإشراف على الفريق”.
وتحت عنوان “اندرلخت يطيح بعدو تريزيجيه” ذكرت صحيفة “إندبندنت ريكورد”، أن رينيه فيلر استبعد الدولي محمود حسن “تريزيجيه”، من مباريات أندرلخت، بعد أن انتقل إلى الفريق البلجيكي قادمًا من الأهلي في عام 2016، مما دفع النجم المصري إلى المغادرة والانتقال لصفوف موسكرون وقاسم باشا، على سبيل الإعارة في الموسمين الأخيرين.
وحقق فريق أندرلخت الفوز في مباراتين فقط، من 7 جولات خاضهم في الدوري هذا الموسم، متخلفًا عن صاحب الصدارة كلوب بروج بفارق 9 نقاط، كما تعرض للهزيمة بثلاثية نظيفة أمام بايرن ميونخ الألماني، الأسبوع الماضي، في دوري أبطال أوروبا.
وتألق “تريزيجيه” رفقة فريقه التركي، بعد ان تمكن من إحراز 3 أهداف وصناعة تمريرتين حاسمتين لزملائه، خلال 5 مباريات خاضهم في بطولة الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *