البدري والبنزرتي
البدري والبنزرتي

موقع تونسي يرد بقوة على على الحرب “المعلنة” من البدري وعبدالحفيظ

انتقد أحد الموقع التونسية المقرب من نادي الترجي، هجوم مسئولي النادي الأهلي على السنغالي مالانج ديديو، حكم مباراة الذهاب، بين الفريقين بربع نهائي البطولة الإفريقية.

وانتهت المباراة بين الأهلي والترجي مساء السبت الماضي، بالتعادل الإيجابي (2-2)، على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية

وقالت الصفحة الرسمية للموقع عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “بما إن الحرب مُعلنة من جانب مسؤولي الأهلي، فلينظروا ما قد نُعيبه على الحكم”.

وعنون الموقع التونسي عنوان “مثل ما جرت العادة في مصر، شماعة التحكيم تعود من جديد”.

ورصد الموقع المقرب من الترجي عدة لقطات من المباراة، تشير إلى أن الحكم تغاضي عن أخطاء لصالح الفريق التونسي، ولا أحد علق من جانبهم كما علق المصريون ومسؤولي الأهلي.

وأبرز الموقع لقطة هدف المغربي وليد آزارو قائلًا: “هدف آزارو الذي جاء بالتعادل كان مسبوقا بتسلّل عند لمس الكرة بذراع لاعب الأهلي بعد تنفيذ صالح جُمعة للمخالفة و الصّورة أكبر دليل”.

كما أبرز أيضًا لقطة شريف إكرامي الحارس الأول لفريق الأهلي، معلقًا: “الحارس إكرامي يُعرقل المهاجم بن يوسف ولا يلمس الكرة بتاتا فكان على الحكم إعلان ركلة جزاء صحيحة للترجي والصورة أحسن من كل تعليق”.

وقال الموقع التونسي: “هاتين اللقطتين هي في نظرنا قد أثرتا على النتيجة النهائية للقاء، ولم يذكر أحدًا من مسؤولي الترجي في تصريحات ما بعد اللقاء، ولو خطأ واحد منهما رغم وضوحها”.

وتابع: “هي تلك مفاهيمنا للكرة ونحن نؤمن بوجود الأخطاء البشرية للحكام، مثلما نؤمن بأخطاء لاعبينا على غرار الفرصة السهلة المهدورة، من مهاجمنا في أواخر اللقاء والتي كانت تقضي نهائيًا على أحلام الأهلي في الإسكندرية بالذات”.

وأضاف: “الحقيقة تكمن في عقلية حسام البدري وعبد الحفيظ، بإستعمال شماعة التحكيم ذهابًا، وكذلك تحضيرًا للقاء العودة السبت المقبل بمدينة رادس، مغالطات وتخوف من حكم الإياب لا يجد تفسيرًا إلا في صعوبة مأمورية الأهلي أمام بطل تونس الكبير”.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 23  من الشهر الجاري على ملعب “رادس” بتونس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *