مفاجأة في تشكيل
الأهلي

البدري يستقر على استبعاد الشيخ أمام الترجي

خرج أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حسابات حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر، خلال مواجهة الترجي المقبلة.

ويستضيف الترجي نظيره الأهلي المصري، في الثامنة من مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة، في المباراة المقرر إقامتها ضمن منافسات إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، استبعاد صانع ألعاب فريقه أحمد الشيخ من التشكيل الأساسي للمباراة المرتقبة أمام الترجي، بالبطولة الإفريقية.

وجاء قرار البدري بعد ظهور اللاعب بمستوى غير جيد خلال مباراة الفريق الماضية أمام الترجي التونسي ويفضل جلوسه على دكة البدلاء والاستعانة به خلال المباراة إذا اقتضت الحاجة لذلك.

وسقط الأهلي في فخ التعادل أمام نظيره الترجي التونسي بنتيجة هدفين لمثلهما، مساء السبت الماضي على ملعب الجيش ببرج العرب، بالإسكندرية في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

و يدخل الأهلي اللقاء وعينه على حتمية تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق التونسي، حيث يحتاج المارد الأحمر للفوز بأي نتيجة، دون النظر لأي حسابات أخرى، أو التعادل بنتيجة 3/3 أو 4/4 أو  5/5.. وهكذا ، للصعود إلى نصف نهائي البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *