بعد الهزيمة بالثلاثة
أحمد الطيب

الطيب: هذا المدرب “بيسخّن” لخلافة البدري في تدريب الأهلي ويعاونه مدرب المنتخب

كشف المعلق الرياضي أحمد الطيب، عن توقعاته للأثار المترتبة على النتيجة التي ستأول إليها مباراة الإياب بين الأهلي والترجي، السبت القادم في رادس، بعد التعادل بلقاء الذهاب في الأسكندرية 2-2، مؤكدًا أنه سيكون منحنى صعب بتاريخ النادي الأهلي.

وقال “الطيب” عبر حسابه على فيسبوك: “فوز الاهلى على الترجى يعنى نقطة تحول كبيرة لزمن طويل – كما حدث من 11 سنة وفاز اهلى ابوتريكة على الصفاقص”.

وتابع: “- الفوز يعنى — التأهل لنصف النهائى و فرصة الفوز باللقب تكون كبيرة و المشاركة فى كاس العالم للأندية و استمرار محمود طاهر رئيساً النادى و استمرار حسام البدرى و جهازه و استمرار اكرامى ووليد سليمان و احمد فتحى و حسام عاشور و محمد نجيب و السولية و مؤمن زكريا مع الفريق، و فرصة الفوز بالدوري تبقى الأكبر من غيره”.

 

نتيجة بحث الصور عن البدري أمام الترجي

 

وأكمل: “اما الخسارة فتعنى — فوز محمود الخطيب برئاسة النادى و رحيل المهندس محمود طاهر — و الاستغناء عن حسام البدرى في أسرع وقت ومن ثم  عودة مانويل چوزيه و هو الان ( بيسخّن ) فى وادى دجله و معه مساعده و يعود اليه / احمد ناجى بعد الاستغناء عن كوبر و جهازه بعد التأهل لكأس العالم”.

وأضاف: “الاستغناء عن كل من ذكرت أسمائهم من اللاعبين — و الشك و الاتهامات ستكون لفترة ليست قصيرة — — لذلك. ( الفوز او الخسارة ) مُنحنى صعب فى انتظار الاهلى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *