لاعبو الأهلي
الأهلي

“كاف” يعلن موعد مباراة الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، موعد مباراة النادي الأهلي المقبلة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد عبور دور الثمانية، على حساب الترجي التونسي.

وكان الأهلي قد نجح في قلب الطاولة على الترجي في ملعب رادس بالعاصمة تونس في إياب ربع نهائي البطولة الإفريقية، وفاز بهدفين لواحد ليحجز مكانه في نصف النهائي،  بمجموع المباراتين بنتيجة ( 4 / 3 )، بعد أن تعادل إيجابياً في مباراة الذهاب بهدفين لمثلهما .

 

وأعلن “كاف”، أن مباراة الأهلي المقبلة في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، سوف تقام مساء السبت المقبل، دون تحديد التوقيت أو الملعب في انتظار معرفة منافس المارد الأحمر في قبل النهائي. السبت المقبل.

وينتظر الأهلي، الفائز من مباراة النجم الساحلي التونسي، وأهلي طرابلس، المقرر لها اليوم، للتعرف على منافسه في نصف النهائي.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، رئيس النادي،  قد قرر بالتشاور مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة حسام البدري،  إستمرار بعثة الفريق في تونس من أجل خوض ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامته أحد أيام 29 -30 سبتمبر أو 1 أكتوبر، على أن يخوض الأحمر مباراة الإياب داخل مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *