الأهلي
الأهلي

الأهلي يستعيد عافيته قبل مواجهة النجم الساحلي

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، أنباء مبشرة قبل مواجهة النجم الساحلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وانتزع الأهلي بطاقة التاهل للدور قبل النهائي للبطولة الإفريقية، بعد الفوز على الترجي بهدفين مقابل هدف في إياب الدور ربع النهائي للبطولة الإفريقية ليصعد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4 / 3.

وأضاف: “وليد شارك في مران اليوم بصورة طبيعية، بعد تجاوزه الإصابة وتعافيه منها تمامًا، موضحا أن اللاعب تلقى علاجًا مكثفًا، اشتمل على بعض الأدوية العلاجية مع الجلسات صباحا ومساءً حتى تماثل للشفاء”.

كما أوضح طبيب الأهلي، أن المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق، خضع لجلسات علاج طبيعي مكثفة وصلت إلى ثلاث جلسات يومية، مع الحصول على بعض الأدوية العلاجية للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في نهاية مباراة الترجي.

وأكد محمود، ، أن أزارو يتماثل سريعًا للشفاء بعد تعرضه لتقلص عضلي قوي في مباراة الترجي، وخضع لفحص طبي اليوم، ثم شارك في المران البدني، لكنه لم يشارك في تقسيمة الكرة بنهاية المران.

يذكر، أن الأهلي يواجه النجم الساحلي، السبت المقبل، على ملعب سوسة بتونس، في إطار ذهاب دور نصف النهائي، على أن يلتقيا مجددًا في لقاء الإياب ببرج العرب بالإسكندرية أحد أيام 20 أو 21 أو 22 أكتوبر المقبل.

أقرأ أيضا

بالصورة.. أبو تريكة يعد ثلاثي الأهلي بـ “3 أيفون 8 الجديد” في حالة التتويج بدوري الأبطال
البدري عن مواجهة النجم الساحلي: “لا نخشى أحدا مهما بلغت قوته”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *