موراتا
موراتا

أخيراً.. موراتا يكشف المتسبب في رحيله عن ريال مدريد

أشار الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، كان عاملاً أساسياً في رحيله عن الفريق الملكي والانضمام للبلوز خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وكان موراتا قد غادر النادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفي الماضي منضمًا لتشيلسي، رغم إحرازه 20 هدفًا كأعلى معدل تهديفي للاعبي الميرنجي الموسم الماضي، ليعوض غياب زميله بالمنتخب الإسباني دييجو كوستا عن البلوز بسبب مشاكله مع أنطونيو كونتي مدرب الفريق اللندني.

وقال موراتا في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية: “رحلت عن ريال مدريد لأنني كنت أبحث عن مدرب يثق في قدراتي ويؤمن بأحقيتي في اللعب أساسيًا مع الفريق، ولذلك انضممت إلى تشيلسي للعب تحت قيادة الإيطالي أنطونيو كونتي”.

وكان موراتا يعاني من الجلوس على مقاعد بدلاء ريال مدريد تحت قيادة زيدان، ولم يحصل على عدة فرص للعب أساسيًا بعد عودته من يوفنتوس الإيطالي حيث سبق ولعب له ثم فعل الملكي بند أحقية الشراء وأستعاد خدماته.

وأضاف اللاعب الإسباني: “أمر مهم للغاية أن أصبح الخيار الأول في خط الهجوم، لذلك أنا سعيد للغاية حاليا”.

وأختتم بشأن المواجهة المقبلة أمام مانشستر سيتي:” مباراة كبيرة أخرى بمنافسات البريمرليج، ومواجهة هامة لنا قبل فترة التوقف الدولي للحصول على الثلاث نقاط”.

وسجل موراتا هدف الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 2-1، الأربعاء الماضي، في إطار الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

كما سجل موراتا 6 أهداف في الدوري الانجليزي ليصبح على رأس قائمة الهدافين بالتساوي مع البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب مانشستر يونايتد، والأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *