إقالة حسام البدري
البدري وعبد الحفيظ

البدري يكلف عبد الحفيظ بإنهاء أول صفقات الأهلي الشتوية من “سوسة”

كلف الجهاز الفني للفريق الأول للنادي الأهلي يقيادة حسام البدري، سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بمهمة إضافية بعد الوصول لمدينة سوسة حيث مواجهة النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره النجم الساحلي التونسي، في السابعة والنصف من مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة، في ذهاب نصف نهائي البطولة الإفريقية، على الملعب الأوليمبي بسوسة.

وعلى الرغم من انشغال البدري في التحضير للمباراة المصيرية، فقد طلب من عبدالحفيظ فتح ملف الحديث عن المهاجم المصرى عمرو مرعى المحترف فى صفوف النجم، والذى قاد فريقه إلى مواجهة الفريق الأهلى بهدفين سجلهما فى مرمى أهلى طرابلس الليبى.

وأكد البدري أن وجوده مع الفريق ستعد إضافة قوية فى حالة التعاقد معه خلال يناير المقبل، وأنه يرحب بوجوده فى أى وقت مع الفريق، إذا نجحت الإدارة ولجنة التعاقدات فى إنهاء التفاوض مع النجم لضمه فى انتقالات الشتاء المقبل.

وكان أنور سلامة، هو أول من مرشح عمرو مرعى لارتداء الفانلة الحمراء، فى يناير الماضى أثناء وجوده كعضو فى لجنة الكرة قبل أن يتقدم باستقالته، إلا أن البدرى اختار التعاقد مع الإيفوارى سليمانى كوليبالى، وجدد الأهلى التفاوض مع اللاعب لضمه فى انتقالات الصيف، ولكن مرعى كان قد وقع للأهلى والزمالك معا، وهو ما دفع الإدارة الحمراء إلى تجميد ملف التفاوض معه، خوفا من تعرضه للإيقاف نصف موسم بعد تهديدات الزمالك، ليرحل اللاعب في النهاية للنجم الساحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *