حازم إمام

حازم إمام يطالب بدعم المنتخب ويبدى إندهاشة من مستوى هذا اللاعب

دعا حازم إمام، نجم الزمالك السابق، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، الجميع إلى ضرورة مساندة المنتخب الوطني والأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، في الفترة المقبلة .

ويستضيف منتخب مصر نظيره الكونغولي، في الـ 8 من أكتوبر المقبل، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018  بروسيا .

وقال حازم، في تصريحات لفضائية “دي إم سي سبورت”: “الوقت ليس مناسبًا لانتقاد كوبر في اختياراته، لابد من دعم جميع اللاعبين المنضمين للمنتخب، ونعطيهم الاحترام اللازم لأنهم يبذلون كل ما في وسعهم.

واختتم: “هناك هدوء في الزمالك حاليًا وهذا أمر هام جدًا، والاستقرار في التشكيل مطلوب، واندهشت بمستوى بمحمد أشرف روقا، وأحمد داوودا ظهر أيضًا بشكل جيد في الفترة الماضية.

يذكر أن روقا كان قد انتقل مطلع الموسم الحالي قادماً من نادي طلائع الجيش، بينما انضم داوودا للقلعة البيضاء من مصر المقاصة.

منتخب مصر يتصدر المجموعة الخامسة من تصفيات المونديال، برصيد 9 نقاط، وفي الوصافة يتواجد منتخب أوغندا برصيد 7 نقاط، وثالثًا غانا بـ 5 نقاط، وأخيرًا الكونغو بنقطة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *