تألقه في مواجهة
البدري

صالح جمعة “يفاجئ” البدري فور وصول بعثة الأهلي إلى سوسة

بادر صالح جمعة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتقديم الإعتذار إلى حسام البدري، المدير الفني للفريق، فور وصول البعثة إلى سوسة استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي، مساء الأمس.

وتوجهت بعثة الأهلي من تونس العاصمة لمدينة سوسة، مساء أمس الخميس في رحلة استغرقت حوالي ساعتين، وقرر الجهاز الفني أن يتجه اللاعبون إلى فندق الإقامة بمدينة سوسة مباشرة فور الوصول تجنبًا للإرهاق، وللاستعداد لخوص أول مران في “سوسة”  اليوم.

وعقد صالح جمعة جلسة قصيرة مع البدري فور وصول الفريق إلى سوسة، وطلب منه أن يتقبل اعنذاره عما بدر منه خلال مران الفريق الأربعاء الماضي، مبدياً شعوره بالخطأ تجاه المدير الفني.

وكان عبدالرحمن مجدي وكيل اللاعب قد ألمح في تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، إلى رحيل جمعة عن القلعة الحمراء خلال الفنرة المقبلة، بسبب مدربه، وهي التغريدة التي لاقت استحسان اللاعب.

وأضحت مصادر مقربة من بعثة الأهلي في تونس أن صالح دخل في مشادة كلامية مع البدري  بعدما طلب  الحصول على فرصة المشاركة خلال جلسة خاصة عقب انتهاء المران مساء الأربعاء، إلا أن البدري رفض حديث اللاعب ومطالبته بالمشاركة شكلاً وموضوعًا.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي التونسي، في تمام السابعة والنصف مساء الأحد المقبل، على استاد سوسة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *