البنزرتي

البنزرتي عن مواجهة الأهلي والنجم الساحلي: “هذا الفريق الأقرب لبلوغ النهائي”

كشف فوزي البنزرتى المدير الفني المقال من تدريب نادي الترجي التونسي، عن توقعاته للفريق الأقرب للوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا من مواجهة الأهلي والنجم الساحلي.

ويضرب الأهلي موعداً نارياً عندما يواجه النجم الساحلي التونسي، في السابعة والنصف من مساء الغد بتوقيت القاهرة، على الملعب الأوليمبي بسوسة، ضمن مواجهات الدور نصف النهائي للبطولة الإفريقية.

وذكرت صحيفة “الهداف” التونسية، أن البنزرتي، أكد على قدرة النجم الساحلي على تجاوز عقبة الأهلي المصري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتأهل للنهائي.

وأوضح البنزرتي، أن النجم أصبح حالياً فريق قوي ومتكامل الصفوف، مشددًا على ضرورة المحافظة على التركيبة الحالية المتجانسة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية هامة في سوسة وتدعيمها في الإسكندرية.

يذكر أن الترجي كان تجرع من كأس الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة ( 4 /3 ) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بربع نهائي البطولة الإفريقية، ليخرج شيخ الأندية التونسية بعد أن كان المرشح الأول لحصد اللقب.

ومن المقرر أن يلتقي كلاً من الأهلي والنجم الساحلي مجددًا في الـ 22 من أكتوبر المقبل، في مباراة الإياب على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *