مؤمن سليمان

بالأرقام.. مؤمن سليمان يتفوق على نيبوشا

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش في فخ التعادل السلبي أمام إنبي في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت مساء الأمس ضمن مباريات الجولة الرابعة للدوري المصري.

ويأتي هذا التعادل بعد فوزين متتالين، الأول كان على حساب فريق الداخلية بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية، ووالثاني على المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة، بعد أن افتتح مسيرته في البطولة بالتعادل أمام الإنتاج الحربي بهدف لكل فريق.

بذلك، يصبح رصيد الفريق الأبيض تحت قيادة مديره الفني الجديد نيبوشا 8 نقاط يحتل بهم المركز الثالث، جمهم من تحقيق الفوز في مبارتين، والتعادل في مباراتين أخريين.

وبعقد مقارنة بسيطة بين مسيرة الفريق الأبيض خلال الأربع جولات الأولي هذا الموسم تحت قيادة نيبوشا، وبين نظيراتها في الموسم الماضي تحت قيادة مؤمن سليمان المدير الفني الحالي لمصر المقاصة، سنجد تفوق تام للمدرب المصري على المدرب المونتينيجري.

حيث حقق الزمالك 10 نقاط بعد انتهاء الأربع جولات الأولى، بفارق نقطتين عن تلك التي حققها تحت قيادة نيبوشا هذا الموسم.

جاءت النقاط العشرة بالفوز على النصر للتعدين بهدفين نظيفين، والفوز على إنبي بهدفين لهدف، والفوز على المصري بهدف نظيف، والتعادل سلبيًا أمام سموحة.

واهتزت شباك الزمالك تحت قيادة مؤمن سليمان مرة وحيدة خلال الأربع مباريات الأولى بهدف عمرو مرعي مهاجم إنبي حينئذ، الذي سجله في الدقيقة 85 من عمر المباراة، بينما اهتزت شباك الزمالك مرتين تحت قيادة نيبوشا في الجولات الأربع الأولى، بواقع هدف لعمر السعيد لاعب الإنتاج الحربي، وإسلام أبوسليمة لاعب المصري البورسعيدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *