صلاح “يفاجئ” لاعبي الأهلي قبل مواجهة النجم الساحلي

بينما يستعد لمواجهة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، حرص النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول، على مؤازرة لاعبي الأهلي قبل مواجهة النجم الساحلي التونسي في البطولة الإفريقية.

ويواجه الأهلي نظيره التونسي، في السابعة والنصف من مساء الغد، بتوقيت القاهرة، على الملعب الأوليمبي بسوسة، في ذهاب الدور فبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأجرى محمد صلاح، إتصالات بعدد من لاعبي الأهلي خلال وجود البعثة في مدينة سوسة التونسية، حيث قام بالشد من آزرهم، وخصوصًا اللاعبين الدوليين الكبار في صفوف الفريق الأحمر، وطالبهم بضرورة العودة بنتيجة إيجابية للقاهرة، قبل لقاء العودة.

ووجه نجم منتخب مصر رسالة للاعبين، وقال:” أنتم لاعبين كبار، وقادرون على تحقيق الانتصار والتتويج باللقب وإسعاد الجماهير، شدوا حيلكم يا رجالة”.

يذكر أن صلاح يرتبط بعلاقة جيدة مع نجوم الأهلي، وخصوصًا اللاعبين الدوليين أمثال شريف إكرامي وأحمد فتحي وعبدالله السعيد وحسام عاشور وسعد الدين سمير وصالح جمعة.

ومن المقرر أن ينضم صلاح لمعسكر الفراعنة، بعد مواجهة ليفربول ونيوكاسل بالبريميرليج، المقرر إقامتها مساء غداً الأحد، استعداً لمواجهة الكونغو في تصفيات المونديال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *