رؤوف خليف

رؤوف خليف عن مباراة النجم والأهلي: ” صعبة.. وأتوقع فوز هذا الفريق”

 كشف التونسي رؤوف خليف المعلق بقنوات “بي إن سبورتس” والمكلف رفقة المصري على محمد على بالتعليق على مباراة الأهلي والنجم الساحلي، عن توقعاته لما ستأول إليه المباراة.

ويحل فريق الأهلي ضيفًا على النجم الساحلي، في ديربي شمال أفريقيا، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم، على ملعب “سوسة”، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال خليف في تصريحات صحفية: “أولًا المباراة ستكون صعبة جدًا على الأهلي في سوسة، لعدة أسباب أهمها أن النجم أقوى من الناحية التنظيمية فوق الملعب، فهو خطير ومتماسك، والأهلي مطالب بالحذر لأنه لن يجد المساحات التي وجدها ضد الترجي”.

وعن توقعه لنتيجة اللقاء: “أتوقع فوز النجم الساحلي في هذه المباراة، أولًا لامتلاكه خط هجوم ناري بتواجد الشرميطي ومرعي وثانيًا بسبب قوة وسط الميدان بقيادة الثنائي بن عمر ولحمر، وثالثًأ لا ننسى الدفاع يشمل ثلاثي المنتخب ورابعًا تواجد المثلوثي حارس المرمي والبدوي وعبد الرزاق”.

 وواصل حديث مشيداً بالنجم المصري عمرو مرعي لاعب النجم قائلاً: “أبهرني عمرو بقوة الاندفاع البدني وروعة حسه التهديفي، مهاجم رهيب”.

وأتم المعلق العربي الشهير الفارق بين المدربين حسام البدري وهوبير فيلود، في إدارة المباريات، قائلًا: “فيلود يملك قدرات رائعة في تغيير التكتيك، والبدري بارع في التصرف أثناء المباراة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *