صالح جمعة يضع البدري في “ورطة” بعد الخسارة من النجم الساحلي

أصبح حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في موقف لا يحسد عليه، ليس بالخسارة فقط أمام النجم الساحلي ولكن بالمستوى الذي ظهر عليه صالح جمعة خلال اللقاء.

وتمكن صالح جمعة من تسجيل هدف الأهلي في خسارة المارد الأحمر أمام النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على الملعب الأوليمبي بسوسة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاء المستوى المميز الذى ظهر عليه صالح جمعة نجم وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر، فى الدقائق القليلة التى لعبها أمام النجم الساحلي، ليؤكد تعرض اللاعب لظلم كبير من مديره الفنى حسام البدري، وتفضيل لاعبين عليه أقل منه مستوى فنيا وبدنيا.

وحافظ الهدف الذي سجله صالح جمعة، بعد أن بديلا للمغربي وليد أزارو في الدقيقة  الـ 66 من متابعة وتحرك رائع وإصرار على انتزاع الكرة من المدافع التونسي، على حظوظ كبيرة للأهلي في مباراة العودة أمام الفريق التونسي في الإسكندرية، إذ يحتاج المارد الأحمر للفوز بهدف واحد للصعود للمباراة النهائية.

المدير الفنى للأهلي لا يرى فى جمعة اللاعب المهم الذى يبنى عليه خطته منذ البداية، ويفضل عليه دائما عبدالله السعيد، وهو ما صدر الإحباط كثيرا للاعب خاصة فى الموسم الماضى.

وعلى الرغم من أنه لم يشارك مع الأهلي كثيرا، إلا أن الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر قام بضمه لمواجهتي أوغندا السابقتين، بتصفيات كأس العالم،  وكذلك لمواجهة الكونغو المقبلة.

وأكدت مصادر مقربة من صالح جمعة أنه رغم عودته للمشاركة فى المباريات وإشادة الجماهير وجهاز الفراعنة به، إلا أنه يفكر جديا فى الرحيل عن الأهلى فى يناير المقبل، إن لم يحصل على فرصته التى يستحقها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *