محمد رمضان
محمد رمضان

شاهد| محمد رمضان لم يكن الفنان المصري الأول الذي يمتلك طائرة .. سبقه 7 آخرين تعرف عليهم

شارك الفنان المصري محمد رمضان، جمهوره بصورة جديدة علي موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”،بعدما نشر صورة له بجوار طائرته الجديدة، وانضم رمضان إلى قائمة الفنانين المصريين الذين يمتلكون طائرات خاصة.

وخاضت الطائرة أول رحلة لها إلى مدينة سانت كاترين، وحملت شعار “MR”، وهي الحروف الأولى من اسمه.

وفيما يأتي أبرز الفنانين الذين يمتلكون طائرات خاصة:

صفاء أبو السعود:

تمتلك الفنانة والإعلامية صفاء أبو السعود طائرة خاصة، ظهرت على متنها في أكثر من مناسبة، وهي زوجة لرجل الأعمال، الشيخ صالح كامل، مالك مجموعة “ART”.

عمرو دياب:

يملك الفنان عمرو دياب طائرة خاصة أيضًا، ويتنقل بها من القاهرة إلى خارج البلاد، وهي الطائرة التي شهدت ظهوره برفقة الفنانة دينا الشربيني، متجهة إلى دبي، في أبريل / نيسان الماضي.

شيرين وجدي:

تمتلك الفنانة شرين وجدي بدورها طائرة خاصة، منحها لها زوجها، رجل الأعمال إيهاب طلعت.

إلهام شاهين:

أعلنت الفنانة إلهام شاهين في وقت سابق أن رجل الأعمال رامي لكح وضع طائرته الخاصة تحت تصرفها، لتتنقل بها بحرية داخل وخارج مصر.

الراقصة دينا:

وضع رجل الأعمال حسام أبو الفتوح طائرته الخاصة تحت تصرف الراقصة دينا، لنقلها مع أعضاء فرقتها لإحياء حفلاتها الخارجية، وبعد ذلك اشترت طائرة خاصة أميركية من طراز حديث، تتسع لـ15 شخصًا.

الفنانة شريهان:

تملك الفنانة شريهان طائرة خاصة، حصلت عليها من زوجها، رجل الأعمال علاء الخوجة، الذي خصص لها طائرة خاصة تتنقل بها في رحلاتها الخارجية.

ميرفت أمين:

لدى الفنانة ميرفت أمين ضمن طائرة خاصة، تتنقل بها خلال رحلاتها داخل وخارج مصر، وهي الطائرة التي ظهرت خلال إقامتها حفلة في العجمي، حيث أحضرت الأطعمة والمشروبات من باريس بطائرة خاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *