الأهلي والنجم الساحلي
الأهلي والنجم الساحلي

ضحية الأهلي يتوقع “الناجي” من موقعة “برج العرب”

أكد فوزي البنزرتي، المدير الفني للترجي التونسي، أن فريق النجم الساحلي بإمكانه العودة من الإسكندرية ببطاقة التأهل للمباراة النهائية للبطولة الإفريقية.

وخسر الأهلي من النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف، في ذهاب دور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت على الملعب الأوليمبي بمدينة “سوسة”، أمس الأحد.

وقال البنزرتى في تصريحات صحفية للمواقع التونسية، أنه تابع مباراة الأهلي والنجم الساحلي، وتفاعل مع فوز الفريق التونسي على حساب المارد الأحمر.

وأضاف البنزرتي، أن النجم الساحلي قادر على العودة بورقة التأهل للنهائي الإفريقي، من برج العرب، في مباراة العودة، متمنيًا النجاح والفوز لجوهرة الساحل.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي النجم الساحلي في مباراة العودة يوم الـ 22 من أكتوبر الحالي، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وبهذا الفوز، يحتاج النجم الساحلي إلى التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب، لحجز مقعده في نهائي دوري الأبطال، بينما يكفي الأهلي الانتصار بهدف نظيف.

يذكر أن الأهلي كان قد أزاح الترجي التونسي رفقة مدربه البنزرتي، من الدور ربع النهائي لدوري الأبطال الإفريقي، بعد ان تغلب عليه في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (4/3).

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *