مدحت شلبي

مدحت شلبي يكشف عن “مفاجأة” تحدث مع استئناف مباريات الدوري

أكد الإعلامي مدحت شلبي، مقدم البرامج على قناة “أون سبورت” المصرية  أن هناك “مفاجأة” سوف تحدث على مستوى  النقل التلفزيوني لمباريات الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن تستكمل منافسات الدوري المصري الممتاز، عقب مواجهة المنتخب الوطني ونظير الكونغولي، التي يستضيفها ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقال شلبي خلال برنامج “مساء المونديال” إن اتحاد الإذاعة والتلفزيون قد اتفق مع شركة برتغالية من أجل بث مباريات الدوري بتنقنيات عالية.

وأضاف: “الشركة البرتغالية سوف تنقل مباريات الدوري بتقنيات عالمية وسوف تقوم بتدريب الأطقم المصرية على النقل بنفس الشكل “.

وتابع: “النقل التلفزيوني سوف يتغير تماما عقب فترة التوقف الحالية والتي سيخوض خلالها المنتخب الوطني لمباراة الكونغو في تصفيات كأس العالم، وسيكون البث على المستوى الذي تنقل به مباريات المنتخب عبر قناة ” ON SPORT” “.

وأتم: “سنشاهد أختلافا جذريا في النقل التلفزيوني لمسابقة الدوري وسوف نقدم خدمة مميزة للجماهير المصرية”.

يذكر أن الجماهير  ممنوعة من دخول مباريات الدوري منذ مذبحة بورسعيد في الأول من فبراير عام 2012 والتي راح ضحيتها 72 مشجع من عشاق النادي الأهلي، بينما يقتصر حضور الجماهير على مباريات المنتخب الوطني ومباريات الفرق المصرية في البطولات الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *