عبدالله السعيد

مفاجأة.. عبدالله السعيد يغيب حتى نهاية الدور الأول

تسيطر حالة من القلق الشديد على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، بسبب الإصابة التي تعرض لها عبدالله السعيد، صانع ألعاب الفريق، خلال مواجهة النجم الساحلي الأخيرة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز الفريق التوني بهدفين مقابل هدف.

وأجرى السعيد أشعة أمس على القدم لتحديد حجم الإصابة، وفترة غيابه بشكل رسمى عن الملاعب، حيث كان التشخيص المبدئي للإصابة، عبارة عن مزق فى العضلة الخلفية.

وترجع حالة القلق لدى البدري ومعاونيه، بسس الخوف من غياب اللاعب إلى نهاية الدور الأول، خاصة أن أغلب حالات الإصابة بمزق الخلفية دائما ما تزيد عن شهرين، وتصل فى الكثير من الأحيان إلى 3 أشهر.

وينتظر الجهاز الطبى للمنتخب الوطنى، تقريرًا طبيًا شاملًا حول إصابة اللاعب، والأشعة التى أجرها من خالد محمود طبيب الأهلى ، على غرار ما حدث مع حسام عاشور، والذى توجه أمس إلى معسكر المنتخب وخضع لفحص طبى تحت إشراف طبيب المنتخب، بجانب الإضطلاع على نتائج الفحوصات الطبية التى أجراها اللاعب

ويعد غياب السعيد ضربة موجعه للجهاز الفنى للأهلى، ونظيره في المنتخب الوطني  قبل مواجهة العودة أمام النجم الساحلى والتى ستقام يوم 22 من الشهر الجارى، ومواجهة الكونغو الأحد المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *