فرج عامر

فرج عامر يكشف حقيقة انتقال حسام حسن للأهلي

خرج فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، بتعليق واضح حول انتقال حسام حسن، مهاجم الفريق السكندري، إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت العديد من التقارير الصحفية، أن مسئولو الأهلي أبدوا اهتمامهم بضم حسام حسن، خلال الفترة المقبلة، بناًء على رغبة من حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

واعترف عامر في تدوينة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بوجود بعض المحادثات “الودية” بينه ومسئولي الأهلي، بشأن حسام حسن، إلا أنها لا ترتقي إلى العروض الرسمية.

وقال عامر في تدوينته: “حسام حسن مهاجم سموحة الصغير الذي اصبح محل اهتمام الاهلي لم نتلقي اي عرض رسمي بخصوص بيعة بالرغم من الاحاديث الجانبية التي لاترقي الي مستوي المفاوضات ،إلا اننا نخشي ان يفقد مستواة بسبب عدم التركيز ،وعموما من الصعب جدا ان نفرط فية تحت اي ظرف من الظروف ومهما كانت الاغراءات المالية وعقدة ممتد مع سموحة لاربع سنوات قادمة”

 يذكر أن حسام حسن قدم مستويات متميزة مع سموحة، أقنعت الأرجنتيني هيكتور كوبر ليضمه لمعسكر المنتخب الماضي قبل مواجهتي أوغندا الشهر الماضي، وكذلك للمعسكر الحالي قبل مواجهة الكونغو المرتقبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *