عودة هاني العتال
مرتضى منصور

الجبلاية تنصب “فخا” للزمالك

رفض مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، طلب نادي الزمالك بالحصول على الدفعة الأولى من مستحقات النادي نظير المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أرسل إنذارا لاتحاد الكرة، يتهم فيه مجلس الجبلاية بتجاهله تسليم مبلغ 275 ألف دولار للقلعة البيضاء عبارة عن قيمة مستحقات النادي من الدفعة الأولى من مكافأة رابطة أبطال إفريقيا والتي قام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإرسالها إلى اتحاد الكرة علي سبيل الأمانة لتسليمه لنادي الزمالك.

وأبلغ مجلس اتحاد الكرة مسئولي النادي بأن هذا المبلغ جزء من الديون الموجودة على الزمالك لدى اتحاد الكرة، سواء من المستحقات الخاصة للجبلاية لدى النادي أو مستحقات اللاعبين الراحلين عن القلعة البيضاء وتقدموا بشكاوى من قبل ضد النادي، خاصة وان اتحاد الكرة وافق على قيد صفقات الزمالك بعد الاتفاق على اقتراح الجبلاية بجدولة مديونيات النادي.

و كان أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك السابق قد أعلن منذ أسابيع قليلة حصوله علي مستحقاته المتأخرة لدي القلعة البيضاء ، و خرج مرتضي منصور رئيس النادي و أكد علي عدم درايته بالأمر ، و نفي أنه أعطي اللاعب جنيها واحدا ، وبذلك تضح الرؤية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *