الزمالك
فوز الزمالك في ودية طلائع الجيش

الزمالك يسحق طلائع الجيش برباعية في مباراة ودية اليوم

فاز الزمالك على طلائع الجيش 4-2  في المباراة الودية التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب جهاز الرياضة العسكري استعدادا لعودة الدوري الممتاز، بعدما كان الفريق العسكري قد تقدم في النتيجة أولاً.

تقدم طلائع الجيش  في الدقيقة ١٧بهدف لصلاح أمين من تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء على يمين محمود جنش.

وتعادل باسم مرسي لصالح الزمالك في الدقيقة 22 بعدما حصل الأبيض على ركلة ثابتة داخل منطقة الجزاء، نتيجة رفع مدافع طلائع الجيش لقدمه بطريقة خطرة، ليهيئها روقة لمهاجم الفريق الذي صوبها قوية لتسكن الشباك مباشرة.

ونجح أوباما في تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 50 من تسديدة من داخل منطقة جزاء الطلائع، ثم أضافة باسم مرسي الهدف الثالث في الدقيقة 54 بضربة رأسية بعد متابعة الكرة المرتدة من محمد بسام حارس الطلائع من تسديدة سيسيه.

وأحرز خالد قمر الهدف الرابع لفريق الزمالك بضربة رأس في الدقيقة ٧٠  بعد مشاركته بدلا من كاسونجو، ثم أحرز الفريق العسكري الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وتعرض لاعب نادي الزمالك أحمد مجدي لإصابة بشد في العضلة الخلفية بعد مرور 40 دقيقة في مباراة ودية اليوم الجمعة أمام طلائع الجيش ، وتم الدفع بمحمود حمدي “الونش” بدلاً منه.

ويستغل الزمالك فترة توقف الدوري لالتزامات المنتخب الدولية للاستعداد لمباراته أمام طنطا يوم 13 أكتوبر المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط بفارق نقطة عن المصري الوصيف ونقطتين عن المقاولون العرب المتصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *