ذا فويس قرآن" برنامج جديد خاص بتلاوة الصغار للقرآن
ذا فويس قرآن" برنامج جديد خاص بتلاوة الصغار للقرآن

“ذا فويس قرآن” برنامج لتلاوة القرآن الكريم قريبا علي قناة العاصمة

“ذا فويس قرآن” برنامج جديد خاص بتلاوة الصغار للقرآن ، وقد روى حمدى سعيد , عبر مجموعة  علي الفيس بوك يدعي ” تجربة اسأل مجرب ” عن فكرة برنامج جديد يحمل اسم “ذا فويس قرأن ” .

وذكر حمدى أن صاحب الفكرة هو المهندس ياسر العوضي وقد جاءته الفكرة عندما كان يؤدى فريضة الحج وبينما كان يدعي لكل من وصاه بالدعاء له ، تذكر دعوة طفل عزيز عليه بأن ينجح في اختبارات برنامج ذا فويس الغنائي .

شعر العوضي بالحزن لعدم وجود برنامج مثل هذا للقرأن ومن هنا جاءته الفكرة بأ يكون هناك برنامج مماثل ولكن يختص بتلاوة القرآن ليظهر الآطفال جمال أصواتهم في تلاوة القرآن وتشجعيهم علي حفظ كتاب الله .

أضاف حمدى , بأن الفكرة لاقت إعجابا وبالفعل سوف تقدم قريبا علي قناة العاصمة ، وأن المذيع علي فايز مقدم برنامج طريق الخير سيكون مقدم البرنامج ، ستكون لجنة الحكام مكونة من مشايخ وعلماء الأزهر بجانب التصويت من خلال الجمهور .

 

"ذا فويس قرآن" برنامج جديد لتلاوة القرآن الكريم علي قناة العاصمة
“ذا فويس قرآن” برنامج جديد لتلاوة القرآن الكريم علي قناة العاصمة

وتم إنشاء صفحة علي الفيس بوك تحمل اسم البرنامج ، و تم الإعلان عن المسابقة الخاصة بالبرنامج لاختيار المشتركين وكانت الشروط هي إرسال مقطع صوتي أو فيديو أثناء التلاوة لا يزيد عن دقيقتين أو ثلاثة و لابد أن تكون قراءة الطفل مُرتلة بالإضافة الي أن ألا يزيد عمر الطفل أو الطفلة عن 14 عامًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *