الزمالك يوافق على رحيل صفقته
الزمالك

لاعب الزمالك يخطط للرحيل.. والأهلي في الصورة

فتح أحمد توفيق لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عدة اتصالات مع عدد من وكلاء اللاعبين من أجل البحث له عن عرض خارجي خلال الفترة المقبلة للرحيل عن القلعة البيضاء.

وتسيطر حالة من الغضب على توفيق بسبب ابتعاده عن المشاركة منذ بداية الموسوم وقدوم المونتينيجري نيبوشا المدير الفني الجديد للأبيض الذي يفضل دائماً الدفع بمحمد أشرف روقة وطارق حامد، بالإضافة إلى  الهجوم الذي يشنه مرتضي منصور رئيس النادي عليه من وقت لآخر..

وطالب اللاعب الوكلاء سرعة البحث له عن عرض خارجي في الفترة القادمة بعد أن استقر على عدم التجديد في الفترة القادمة خاصة إذا لم يحصل على فرصته كاملة في المباريات القادمة.

وكان مسئولو نادي الزمالك قد كثفوا من مفاوضاتهم مع اللاعب في الوقت الحالي، من أجل بث حالة من الاستقرار داخل الفريق لتعويض إخفاقات الموسم الماضي.

ويرشح العديد من المتابعين أن بحث اللاعب عن عروض احتراف خلال الفترة المقبلة ما هو إلا تنقيذ لمخطط الهروب للأهلي على طريقة عمرو السولية، خاصة وأن حسام البدري المدير الفني للأحمر يرغب من الأساس في ضم اللاعب وسبق وأبدى رغبته أكثر من مرة في الحصول على خدمات اللاعب لقناعته بمستواه وقدراته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *