تطبيقات الدراسة
تطبيقات الدراسة

أفضل التطبيقات التي تساعدك في الدراسة

التطبيقات الالكترونية أصبحت جزء مهم في حياتنا لا نستطيع الاستغناء عنها ، في ظل الثورة التكنولوجية الهائلة التي نعيشها , وتتعدد مجالات التطبيقات واستخداماتها , لذلك يقدم موقع ” مباشر 24″ بعض التطبيقات الهامة التي تساعد الطلاب في الدراسة , وهي كما يلي :

Alarmy: Sleep If You Can

التطبيق لايمكنك إغلاقه إلا من خلال قيامك ببعض المهام مثل التقاط صورة لشيء معين، أو القيام بهز هاتفك أكثر من مرة، كما أنه يعطيك حالة الطقس يوميا.

Google Keep

التطبيق يساعدك علي إعداد قائمة بالمهام و المحفوظات سواء أكانت نص أو روابط أو صور أو فيديوهات و. تعطيك الخدمة إشعارات عند حلول مواعيد مهامك المختلفة و هذا هو ما يجعلها أكثر من مجرد آداة لحفظ ملاحظاتك

easy voice recorder

التطبيق مناسب أكثر لطلاب الجامعة، حيث يمكنك من خلاله أن تقوم بتسجيل المحاضرات التي تحضرها دون الحاجة لكتابتها. والقيام بتفريغها وقت فراغك، وما يميز التطبيق عن تطبيق التسجيل الصوتي الأساسي الموجود بالهاتف هو: سرعة التحكم في الصوت، فيمكنك جعل الصوت سريعا أو بطيئا، وأيضاً يمنحك جودة صوت عالية عند التسجيل.

mint

التطبيق مفيد للطلاب المغتربين، حيث يمكنك من خلاله ، تنظيم وقتك، وحساب مصروفك المالي حتى لا يضيع، فكل ما عليك فعله هو: وضع الميزانية المتاحة لديك، ويبدأ التطبيق بتقسيم هذه الميزانية على الحاجات الأساسية التى تحتاجها، مثلا: ثمن المواصلات والكتب ومتوسط الأكل في اليوم، ومقابل السكن ويعطيك نتيجة نهائية للمصروفات التي تحتاجها خلال هذه الفترة.

self control

التطبيق يساعدك على المذاكرة بشكل أفضل، حيث يطلب منك التطبيق وضع المدة الزمنية التي تريد أن تذاكر فيها ويقوم التطبيق خلال هذه المدة بإغلاق كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي على الهاتف إجباريا، وجميع التطبيقات غير الدراسية على الهاتف، إلى حين انتهاء هذه المدة، وبعدها يمكنك فتح هذه التطبيقات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *