الربح من اليوتيوب
الربح من اليوتيوب

طرق الربح من اليوتيوب

يعد اليوتيوب  أحد مصادر الربح  في الوقت الحالي  ، فيستطيع  الكثيرين ربح العديد من الآموال من خلال إنشاء قناة خاصة بهم وعرض محتوى يجذب المشاهدين وذلك لآن الربح من اليوتيوب يرتبط  بظهور الإعلانات على الفيديوهات التي نقوم بتنزيلها على اليوتيوب وظهور الإعلانات  يحتاج إلى عدد معين من المتابعين على القناة الخاصة بك .

وهناك  من يمتلكون قنوات علي  اليوتيوب إلا أن من تمكن فعلا من تحقيق الربح الكثير كان القليل منهم وذلك يؤكد أهمية المحتوى المقدم في الفيديوهات والحاجة الي الأفكار الجديدة والمبتكرة  التي تجذب العديد من المتابعين على قناتك على اليوتيوب.

ويقدم موقع “مباشر 24” خطوات تساعدك علي بداية الطريق في اليوتيوب لكسب الربح الوفير من خلاله وهي :

إنشاء حساب جيميل خاص بك و بعدها إنشاء قناة يوتيوب خاصة بك

القيام بإعداد مجموعة من الفيديوهات التي تدور حول فكرة مبتكرة وليست تقليدية ، وعند قيامك بإعداد الفيديوهات لابد أن تحدد المجال الذي سوف تنشر فيه , وأن تبحث في القنوات الموجودة في نفس المجال لكي تبحث عن شيء جديد ليس موجود في تلك القنوات وتبدأ في الإعداد وإنشاء محتوى متميز وجذاب بحيث تقوم تلك الفيديوهات  بجذب العديد من المتابعين على اليوتيوب، وتقوم برفع تلك الفيديوهات على القناة الخاصة بك .

واحذر من الفيديوهات التي تخضع إلى حقوق الملكية والتأليف والتي لا يمكنك رفعها على اليوتيوب وإلا ستُعرض قناتك إلى الإغلاق .

وبعد ذلك قم بتفعيل خاصية “اليوتيوب بارتنر” وهي الخاصية التي تمكنك من الربح على اليوتيوب  وذلك للاستفادة من تلك الفيديوهات و أعداد المشاهدة التي تلقاها الفيديوهات التي تقوم بعرضها على قناتك..

لابد أن تقوم بالترويج لتلك الفيديوهات التي تقوم برفعها وذلك من خلال نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وبالتالي فإن هذا يتيح لك إمكانية نشر تلك الفيديوهات على نطاق أوسع ويكون الوصول إليها أسهل لجميع من تعرفهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *