محمد ممدوح
محمد ممدوح

أبرز تصريحات الفنان محمد ممدوح في “أنا وأنا ” : أعاني من مشكلة صحية ومهندس الصوت مسئول أيضا

صرح الفنان محمد ممدوح خلال لقائه مع سمر يسري في برنامجها “أنا وأنا” المذاع على فضائية “ON E”: أنه لا يحب سماع أم كلثوم ، وأنه يحب الموسيقي الجزائرية , أن المغني المفضل لديه هو الشاب خالد لآنه أضاف لون جديد للموسيقي الجزائرية .

وصرحت الناقدة الفنية ” ماجدة خير الله ” أن مشاركة محمد ممدوح في مسلسل “لاتطفئ الشمس ” كانت أكبر غلطة ارتكبها في مشواره الفني ، و ذلك لأن تركيبة الشخصية في المسلسل كانت لا تتماشي مع محمد ممدوح ، كما كانت هناك مشاكل في النطق وعدم وضوح بعض الكلمات ، وأضافت أنه باستطاعته أن يؤدى أدوار متنوعة بنجاح وأشادت بدوره في فيلم “الخلية”.

أضافت ماجدة خير الله ، أن تجربة مسلسل ” لا تطفيء الشمس ” أساءت للرواية ، وأنه لا بد أن تكون هناك قواعد أساسية يتم اتباعها خلال عملية تنفيذ الرواية في عصر مختلف حتي تكون تجربة تليق بمستوى رواية للكاتب الكبير ” احسان عبد القدوس “.

ورد محمد ممدوح علي هذا النقد قائلا : أنه كانت هناك مشاكل في الرواية واختلاف وجهات النظر بينه وبين السيناريست تامر حبيب و المخرج محمد شاكر خضير ، كما كان هناك بعض التسرع بسبب ضيق الوقت .

وقال ممدوح :أنه كان شديد العصبية في أخر أيام تصوير المسلسل وذلك لتعرضه لمشاكل كثيرة في تحضيرات المسلسل .

أضاف ممدوح : أنه يعاني من مشكلة صحية وهي التي تسبب له مشاكل النفس و عدم وضوح بعض الكلمات ، وأنه كان يجب علي مهندس الصوت أن ينبهه لعدم وضوح الكلام حتي يعيده كما حدث معه في فيلم ” الخلية ” ، وأن هذه الشكوى ترددت علي ألسنة عدد كبير من الجمهور وهو منزعج لآنه تسبب في مضايقتهم .

محمد ممدوح في لاتطفئ الشمس
محمد ممدوح في لاتطفئ الشمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *