أحمد توفيق

مفاجأة.. قرار «قوي» من إدارة الزمالك تجاه أحمد توفيق

واجه مسئولو نادي الزمالك، رفض أحمد توفيق لاعب الوسط التجديد للقلعة البيضاء، بقرار مفاجئ، حيث ينتهي تعاقده مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

وتسيطر حالة من الغضب على توفيق بسبب ابتعاده عن المشاركة منذ بداية الموسوم وقدوم المونتينيجري نيبوشا المدير الفني الجديد للأبيض الذي يفضل دائماً الدفع بمحمد أشرف روقة وطارق حامد، بالإضافة إلى  الهجوم الذي يشنه مرتضي منصور رئيس النادي عليه من وقت لآخر.

وفتحت إدارة الزمالك الباب أمام رحيل اللاعب في يناير القادم حال وصول عرض مناسب له وبيعه لأي نادي ليحققوا بذلك عدة مكاسب أولها ربح مالي حتى لا يرحل بالمجان مع نهاية الموسم ولا يستفيد النادي منه ماليًا على الإطلاق.

ومن جهة أخرى قطع الطريق على الأهلي الذي يرغب في ضمه وسيكون بيعه لأ ينادي في يناير القادم بمثابة تعطيل على الأقل لمخطط الأهلي خاصة إذا ما تم بيعه بمقابل مادي كبير يعجز الأهلي عن دفعه بعد ذلك.

المونتنيجيري نيبوشا المدير الفني للزمالك إعتمد على توفيق في الشوط الثاني خلال المباريات الماضية ويعتبره حل تكتيكي بالنسبة له بما يعني أن المدرب قد يكون له قرار مختلف ويطالب ببقائه ويرفض رحيله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *