سما المصري
سما المصري

مفاجأة بالصور.. ماذا فعلت سما المصري بعد تأهل مصر لكأس العالم؟

كانت الفنانة الاستعراضية سما المصري ، قد وعدت جمهورها، بأنها سوف تتصور عارية في شارع جامعة الدول العربية، في حال تأهل المنتخب المصري لكرة القدم، لبطولة كأس العالم 2018 القادمة، التي سيتم تنظيمها في روسيا.

حيث نشرت الفنانة سما المصري عبر حسابها على “تويتر” صورة لها وهى ترتدى فيها تيشرت منتخب مصر، وأثارت الجدل بتعليقها حيث كتبت: “هنزل جامعة الدول بالبكينى لو مصر دخلت في كأس العالم”.

سما المصري
سما المصري

وبالفعل نجح المنتخب المصري لكرة القدم، بقيادة اللاعب المحترف في صفوف نادي ليفر بول الإنجليزي محمد صلاح، في الصعود لبطولة كأس العالم، بعدما تغلب على نظيره منتخب الكونغو، في الجولة قبل الأخيرة، من تصفيات أفريقيا، المؤهلة لكأس العالم 2018، بنتيجة هدفين لهدف، في مباراة من أصعب مباريات المنتخب المصري على الإطلاق.

وبرغم صعود المنتخب المصري، إلا أن الفنانة الاستعراضية سما المصري، لم تنفذ وعدها للجمهور حتى الآن، لاسيما وأن العديد من جمهورها سألها حول ما إذا كانت ستتصور عارية بالفعل ومرتدية “بكيني” في شارع جامعة الدول أم لا، وهو الأمر الذي تحول لمادة سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، تويتر و فيسبوك.

وبررت الفنانة الاستعراضية سما المصري، عدم تنفذها لوعدها حتى الآن، بالعديد من المبررات، من الازدحام المروري، خاصة وأن جموع الشعب المصري خرجت من أجل الاحتفال بالتأهل للمنتخب المصري لكأس العالم، خاصة وأنها المرة الأولى منذ 27 عامًا.

وقال سما المصري، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “مش هينفع ألبس البكيني في جامعة الدول، مووت، لو كل واحد بس بعتل يبوسة على الهوا هطلع حامل في 100 مليون”.

سما المصري
سما المصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *