بالصور.. 10 مشاهد رومانسية للنجوم على الشاشة تحولت لعقد قران على أرض الواقع

جسد العديد من الفنانين والفنانات قصصا رومانسية على شاشة السينما والتليفزيون، شاء القدر أن تتحول تلك القصص إلى واقع..

ونرصد لكم اليوم  10 نجوم تحولت مشاهدهم الرومانسية فى الدراما لواقع انتهى بالزواج ..

نور الشريف وبوسي

تقابل الثنائي لأول مرة أثناء تصوير “القاهرة والناس” عام 1966، كانت بوسي وقتها في الـ15 من عمرها، نبض قلب الثنائي بالحب الشديد، وتقدم نور لخطبتها، ولكن والدتها رفضت لصغر سنها فأقدمت بوسي على محاولة فاشلة للانتحار لتضغط على والدتها.

وتزوج الثنائي بعدها، رغم فارق السن نحو 7 سنوات، وأثمر الزواج عن سارة ومي، وعدد من الأفلام الرومانسية التى جمعتهما سوياً.

شريف سلامة وداليا مصطفى

درسا سوياً فى معهد الفنون، ثم مثلا سويا في فيلم البنات عام 2003، وجسدا خلاله قصة حب قوية تحولت لحقيقة على أرض الواقع، انتهت بالزواج.

أنجبا طفلان هما “سلمى وسليم” ويحرصان على عدم نشر أي صور فوتوغرافية لهما، حماية لخصوصيتهما.

شادية وصلاح ذو الفقار

إلتقت النجمة شادية بالنجم صلاح ذو الفقار في فيلم “عيون سهرانة” عام 1956 وكانت وقتها متزوجة من عماد حمدي، إلا أنها كانت تعيش معه في توتر شديد انتهى بالطلاق.

ثم تزوجت بصلاح ذو الفقار عام 1964، وقدما معًا العديد من الأفلام الناجحة، شاء القدر أن تفقد “شادية” جنينها من “ذو الفقار”، وساءت من بعدها حاتها النفسية، وتوترت العلاقة.

انفصل ذو الفقار عن شادية نهائيًا عام 1972 وظلا أصدقاء بعدها.

فاتن حمامة وعمر الشريف

1954 جمعهما فيلم “صراع في الوادي” لأول مرة، وكانت فاتن وقتها زوجة لعز الدين ذو الفقار، لكن الزيجة لم تستمر وانفصلت عن ذو الفقار وكانت لديها طفلتها الأولى “نادية”.

ووقعت فاتن فى حب عمر الشريف وواجه الثنائي رفض الجماهير لزيجتهما، ولأول مرة تبكي سيدة الشاشة فاتن حمامة أمام الجمهور في مؤتمر صحافي، تبين من خلاله أنها تريد عمر شريكا لحياتها، وافق جمهورها وأيدتها الصحافة بعد معارضة قوية وتم الزواج عام 1955.

وبعد زواج دام نحو 15 عاماً أثمر عن ابنهما “طارق”، انفصل الثنائي بسبب سفر عمر الشريف المستمر إلى هوليود بينما أصرت فاتن حمامة على البقاء بمصر.

منى زكي وأحمد حلمي

“ليه خلتني أحبك” جمع بين منى وأحمد، وكان سبب نبض قلب حلمي تجاه منى، ليشاء القدر بعدها أن تتحول مشاهد الفيلم لحقيقة، يذكر أن منى زكي كانت خطيبة الفنان محمد الشقنقيري، ولم تدم الخطبة، تزوجت منى أحمد حلمي عام 2002.

وتنضم زيجة منى وأحمد لقائمة زيجات مشاهير ناجحة، تميزت بالخصوصية والسعادة، يذكر أن زواج الثنائي أثمر عن 3 أبناء “لي لي، يونس، سليم”.

سامية جمال ورشدي أباظة

وقع الدنجوان “رشدى أباظة” في حب سامية جمال من أول نظرة؛ أثناء فيلم الرجل الثانى عام 1959، ثم تزوجا لمده 18 عاما.

ثم انفصلا بسبب الغيرة الزائدة من جانب سامية جمال، وفى تصريح للنجم من قبل قال: “إن سامية كانت أقرب زوجاته الخمس إلى قلبه”.

فؤاد المهندس وشويكار

وقع فؤاد المهندس في حب شويكار من أول نظرة، طلب فؤاد الزواج من شويكار أثناء أول عرض لهما ففي مسرحية “السكرتير الفني”، حيث خرج المهندس عن النص المطلوب قائلاً: “تتجوزينى يابسكويتة”.

وبعد 20 عاما من الزواج، صدم الثنائي جمهورهما بنبأ الانفصال.

ورحل المهندس عن عالمنا عام 2006، ونعته شويكار بكلمات مؤثرة وقالت: “سأظل طوال عمري حزينة على فنان ملأ الدنيا ضحكاً وسعادة في الترفيه عن شعبه من المحيط إلى الخليج، فهو رفيق وحبيب عمري ولم أعشق غيره، وعلى رغم انفصالنا لكن علاقتنا ظلت قوية ووثيقة”.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

جمعتهما العديد من قصص الحب على شاشة السينما والدراما، أبرزها مشاهد فيلم “زنقة الستات” ومن بعده مسلسل “حق ميت”، وانتشرت الأقاويل بقصة حب على أرض الواقع تجمع الثنائي، وعادة ما كان كل طرف يلتزم الصمت أو النفي.

ليصبح حقيقة على أرض الواقع، وأتما زواجهما في نوفمبر 2016.

محمد محسن وهبة مجدي 

جمعتهما خشبة المسرح لأول مرة في مسرحية “ألف ليلة وليلة” مع القدير يحيى الفخراني، وسرعان ما بدأت تتخذ أحداث المسرحية مسارا آخرا تجاه الواقع.

حيث عقد الثنائي قرانهم نوفمبر 2016، في حفل زفاف عنوانه البساطة، لدى الثنائي حالياً طفلتهما “دهب”.

عمرو يوسف وكنده علوش

اجتمع عمرو يوسف وكنده علوش لأول مرة فى عمل فنى فى 2011 عندما شاركا فى بطولة فيلم “برتيتا” تأليف وائل عبد الله وخالد جلال وإخراج شريف مندور، وشارك فى بطولته دينا فؤاد وأحمد السعدنى وأحمد زاهر وأحمد صفوت، وكان الفيلم هو التجربة الثانية لكندة فى السينما المصرية بعد الدور الصغير الذى قدمته فى فيلم “ولاد العم” مع كريم عبد العزيز وكان بوابة عبورها إلى عالم الفن فى مصر.

وكانت كندة علوش وعمرو يوسف احتفلا بزفافهما في أحد الفنادق في أسوان، في مساء الجمعة 20 يناير الماضي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير.

عمرو يوسف وزوجته
كندة علوش وعمرو يوسف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *