هازال ونسليهان
هازال ونسليهان

بطلة «حب أعمى» وجه إعلاني لمجلة “ماري كلير” لشهر أكتوبر

نشرت الممثلة التركية الشابة، هازال فيليز، وبطلة مسلسل حب أعمى ، صورة لغلاف مجلة “ماري كلير”، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، عليه صورة للفنانة التركية الرائعة نسليهان أتاغول، التي تم اختيارها من المجلة لتصبح وجهتها هذا الشهر.

هازال ونسليهان
هازال ونسليهان

وعلقت هازل على صورة غلاف المجلة بكلمة واحدة: “طفلة”، تعبير منها أن وجه نسليهان طفولي وبرئ.

يُذكر أن، هازال ونسلي جمعهما عمل واحد وحقق نجاح عظيم في تركيا وبين الجماهير العربية التي قامت بمتابعته أيضًا، وهو مسلسل “حب اعمى”، كان هذا العمل الأول بالنسبة لهازال، التي تم اختيارها من جانب نسلي بعد مشاهدتها في أحد تجارب الأداء لمجموعة من الشباب لاختيارهم لأداء دور أخت البطل في المسلسلن فوقعع الاختيار على هازال.

كما وتداولت الصحافة التركية مؤخرًا، أن نسليهان قد تكون بطلة عمل درامي تاريخي الفترة المقبلة، وأغلب التوقعات تراهن على اشتراكها مع الممثل الشابب، شاتاي، إلا أن نسلي صرحت مؤخرًا بأنها تريد قسطًا من الراحة.

هازال ونسليهان
هازال ونسليهان

بينما بعد نجاح دور هازال في “حب أعمي”، تم ترشيحها لبطولة مسلسل “الحلم”، الذي دخل توقف عقب 10 حلقات فقط منه بعد عرضه على مدار شهرين ونصف في تركيا، بسبب المتابعة المنخفضة، وأن الجماهير التركية أكدت أنه ضعيف وأحداثه مقروءة، كما تداولت الصحافة هناك، أن هازال تم اختيارها لأداء دور فيلم عسكري جديد أمام الممثل المعروف بوراك أوزجيفيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *