عمرو أديب
عمرو أديب

عمرو آديب يستفز الجماهير بعد دعوات عودة أبو تريكة: «أبو تريكة مين ده؟».. «فيديو»

انتقد الإعلامي عمرو أديب، دعوات بعض الجماهير التي تحث كوبر مدرب المنتخب الوطني، على استعادة اللاعب المعتزل محمد أبو تريكة مكانه في المنتخب، وعودته مرة أخرى بعد التأهل لكأس العالم، مشيرًا إلى أن هذا أمر مستحيل.

وكانت الدعوات تحث الاتحاد المصري لكرة القدم، أن يعود لاعب الأهلي السابق، إلى المنتخب من أجل المشاركة في كأس العالم القادم في روسيا، كنوع من التكريم له، خاصة بعد ما قدمه للكرة المصرية وللمنتخب الوطني.

وقال الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامج “كل يوم”، المذاع على قناة “أون إي”: “أبو تريكة مين ده اللي يروح المنتخب، طيب أبو تريكة مخدش حقه ليه قبل كده وموصلناش كاس العالم؟.. ده لاعب كان له زمنه وأخذ حقه وخلص وراح والحياة مش بتقف على حد.. ده بطل كورة من سنتين أبو تريكة”.

وأضاف أديب، أن مطالبات عودة أبو تريكة للمنتخب والمشاركة في كأس العالم بروسيا تمثل إهانة للمنتخب ولاعبيه، لافتًا إلى أنه مثلما غرد أبو تريكة لا يجب أن نسرق مجهود لاعبي المنتخب الحاليين لصالح أحد اعتزل الكرة منذ عامين.

وأضاف أنه للأسف الشديد لا يزال هناك البعض من المصريين لديهم رغبة في سلب حقوق لاعبي المنتخب وهز ثقتهم في أنفسهم، مستطردًا: “لو انتوا عايزين ترجعوا تريكة رجعوا محمود الخطيب وسنتين يدرب وينزل معانا على أساس أن احنا رايحين نتفسح في كأس العالم.. ولو فيه حد من عائلة الكابتن الشاذلى عايز يروح مفيش مشكلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *