عمرو دياب يُثير الجدل بصورة جديدة مع دينا الشربيني

نشر الهضبة عمرو دياب ، صورة جديدة عبر حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة، تويتر، بصحبة الفنانة المصرية دينا الشربيني، والمخرج طارق العريان، والمؤلف تامر حبيب، والمنتج تامر مرسي

وعلق الهضبة على الصورة، بأنهم فريق عمل فيلمه الجديد، ويتم الآن الاستقرار على الخطة الفنية للفيلم وكافة التفاصيل المتعلقة به، لرغبته في إنتاج عمل فني يليق بحجم تاريخه.

وتعتبر هذه الصورة هي الثانية في يوم واحد رفقة الفنانة المصرية دينا الشربيني، بعد صور تم تسريبها من عيد ميلاد مفاجئ قامت بتحضيره الفنانة المصرية للهضبة أمس الثلاثاء، ليثير الجدل مرة أخرى حول زواجهم من عدمه.

وكانت الشائعات حول زواج عمرو دياب من دينا الشربيني، قد بدأت في التردد على الساحة الفنية منذ بداية الصيف وحتى انطلاق ألبوم الهضبة الجديد “معدي الناس”، خاصة وبعد ضم أغنية بعنوان برج الحوت بداخله.

أما من جانب الهضبة، فقد خرج خلال حفلته في الساحل الشمالي منذ حوالي شهرين، بنفي الخبر مؤكدًا عدم زواجه من الشربيني، وعلى الصعيد الفني، فيعتبر رصيد عمرو دياب السينمائي 4 أفلام، هم: أيس كريم في جليم، ضحك ولعب وجد وحب، والعفاريت، والسجينتان، الذي ظهر خلاله كضيف شرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *