أختين

«أختين».. ماركة شنط مصرية 100%.. تصل لنجمات هوليود

 

“كانت فرحة لا توصف”، كان رد الأختان آية وموناز عبد الرؤوف، صاحبة ماركة اختين ، حين تداولت الصحف الأمريكية صورة للنجمة الأمريكية الشابة، إيما واتسون، حاملة حقيبة جلدية جميلة وسط مدينة لوس أنجلوس، عرفا على وجه السرعة أنها من إنتاجهن.

أختين

الأختان المصريتان، موناز وآية عبد الرؤوف، درسا في الجامعة الأمريكية، ولم يقررا أن يخرجوا علينا بماركة عالمية أو حتى محلية في مجال الموضة، إلا أن موناز، أكدت في تصريحات لها عديدة، أن حب الموضة والتصميم بداخلهن كان كبيرًا أكبر من أي حب لمجال أخر أسهل كان من الممكن أن يدخلونه.

أختين

تقول إحدى الأختين، أنهم بعد التخرج مباشرة من الجامعة الأمريكية، بدأوا في رسم ملامح المشروع الذي أرادن الدخول فيه، وكان في مجال التصميم لمكملات الموضى من الجلود الطبيعية، كما أشارت أن الربح السريع أو الخروج بماركة جديدة للعالم لم يكن في اعتبارهم في البداية.

أختين

فيما وأكدت آية، الأخت الصغرى لموناز، أن هدفهن كان نبيل في البداية برغبتهمن في مساعدة النساء الغارمات في قرى ومحافظات الصعيد، حيث أردا أن يصعنن الحقائب الجلدية ويجهزهن لمعارض ووضع إعلان بداخل المعرض أن العائد المادي سيكون للغارمات ومساعدة القرى الفقيرة في مصر.

أختين

الأمر الذي أكدته موناز، بأن الأعمال اليدوية كانت سبيلهم الأول، مثل التطريز والقيام ببعض أعمال الكرروشية المختلفة، حتى توسع الأمر لتصميم الحقائب بالمنتجات الجلدية.

أضافت موناز، أن الخروج بماركة جديدة في عالم الموضة ليس مستحيلًا، الأمر سهل لكن يستحق الإتقان، لعدم التعرض للخسارة، كما أن المنتجات الجلدية كانت مُيسرة بالنسبة لهم لأنها ترضي كافة الأذواق، وعبرت عن سعادتها بالنهاية عن خروج حقيبة مميزة وصناعة مصرية 100%.

أختين

واستكملت موناز، أنها تقوم برسم التصميم الخاص بالحقائب، أما آية شقيقتها تقوم بتنفيذ التصميم بالجلود، وأن المشروع كان في ذهنهم منذ أن كانا صغار، حيث كانا دائمًا ما تقوم إحدهن برسم الأشكال التي يُريدن ارتداءها والأخرى تصممها، وعندما كبرا مغًا أكدت موناز أن أي سيدة تحمل في يدها “شنطة”، وهدفهم الآن أن تحمل السيدات حقائب تجعلهم في غاية الفرحة والسعادة.

أختين

وعلى الجانب الآخر، فقد تم تخصيص جزء من إنتاج حقائب أختين، للعمل الخيري الخاص بمساعدة الأطفال المحرومين، حيث صممت الأختان بعض الرسومات الخاصة بهم وبعثتها إلى دور الأيتام ومراكز التوحد والمستشفيات ليتسنى للأطفال هنا إتمام تلك الرسومات، وعليه سيتم طباعة أسماءهم على المنتج بشكل نهائي بجانب شعار أختين.

أما منافذ بيع الحقائب من ماركة “أختين”، فقد تم تخصيص صفحة خاصة لهم عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكذلك خدمة الرسائل عبر واتس آب، وتباع داخل مصر وبعض الدول العربية وعدد قليل من الأسواق الدولية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *