أرشيفية
أرشيفية

أول تعليق من «مدام نهى السخنة» بعد جدل تحديث الفيس بوك.. «صور»

بعد التحديث الآخير لموقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، وظهور أكثر الكلمات التي يبحث عنها المستخدمين المصريين، وتبين أن أول كلمة هي الفنانة الاستعراضية سما المصري، وبعض الكلمات الإباحية الأخرى.

ظهرت أيضًا كلمة مثيرة للتعجب، وهي اسم “مدام نهى السخنة”، ولم يعرف أحد شئ حول هذه الشخصية، وتساءل الجميع عن ماهيتها، وحول ما إذا كانت شخصية حقيقية أو ليست حقيقية، وأصبح الجميع يبحث عنها في محرك البحث الخاص بالفيس بوك.

وتبين أن “مدام “نهى السخنة”، هي سيدة لها حساب عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، وتديره من أجل بعض الأعمال المخلة للآداب، حيث تقوم بنشر صور خليعة وتتلفظ بألفاظ خارجة عن المألوف، حتى أنها تقوم بإرسال صور خاصة لها مقابل كروت الشحن.

وفي أول تعليق لها، أوضحت “مدام نهى السخنة”، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنها حتى الآن لا تعلم كيف حدث مثل هذا الأمر، وأنها لم تكن تنوي أن تعلم أحد بهذا الموضوع، مضيفة: “أنا اتخرب بيتي، ومكنتش أتصور إنه يتشهر بيا كده”.

وقالت أيضًا “مدام نهى”: “بقالي سنة ونص بشتغل في صمت، ويوم ما حد يسلمني يبقى مارك”، مضيفة بشكل ساخر: “جايالك يا مباحث الآداب في الطريق أهو”!.

مدام نهى السخنة
مدام نهى السخنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *