محمود طاهر
محمود طاهر

انتخابات الأهلي مُهددة بالبطلان لهذا السبب

 

استقبل النادي الأهلي ، اليوم الخميس، خطابًا جديدًا من اللجنة الأوليمبية، يفيد بعدم أحقية أعضاء فرع النادي بالشيخ زايد، في قيدهم ضمن كشوف الجمعية العمومية والمقرر لها 30 نوفمبر المقبل، للتصويت على انتخابات الأهلي ، بشأن اختيار مجلس الإدارة الجديد.

ومن جانبه، رد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للأهلي، في بيان رسمي خرج منذ قليل، بأن الخطاب يضمن تأكيد اللجنة الأوليمبية على عدم إدراج أية أعضاء من فرع النادي بالشيخ زايد بكشوف العمومية يوم 30 نوفمبر المقبل، وفقًا للائحة الاسترئادية التي وافق الأهلي عليها وعلى إجراء الانتخابات على نصوصها.

فيما يعني، أن قرار اللجنة الأوليمبية يهدد انتخابات الأهلي المقبلة بالبطلان، إذا تم إدراج أعضاء الشيخ زايد في كشوف العمومية وقاموا بالتصويت في الانتخابات المقبلة، ما قد يلغي الانتخابات من الأساس وتتخذ اللجنة الأولمبية قرارات خطيرة بشأن النادي الأهلي، وحل مجلس الإدارة الحالي تمامًا.

وكان المهندس محمود طاهر، قد أعلن عن فتح باب الترشح للانتخابات في موعد أقره بـ15 أكتوبر الجاري، على أن يغلق بعد أسبوع واحد فقط، في 21 أكتوبر، وعليه ستقام الانتخابات بتصويت الجمعية العمومية بداخل أهلي الجزيرة في يوم 30 نوفمبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *