الأهلي والنجم الساحلي
الأهلي والنجم الساحلي

«رعب» في النجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي بسبب مباراة مصر والكونغو

قدمت إدارة النادي النجم الساحلي التونسي طلباً رسمياً إلى مسئولي الأهلي، وكذلك إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، للتأكيد على ضرورة احترام اللوائح التنظيمية، في الماجهة المرتقبة بين الفريقين.

ويستضف الأهلي نظيره النجم الساحلي السبت بعد المقبل الموافق 21 من الشهر الجاري، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وطالب مسئولو النادي التونسي بالإلتزام بكافة اللوائح المنظمة للمباراة داخل وخارج الملعب، وفقا لما تنص عليه قواعد الاتحاد الإفريقي، واعمالا لمبدأ تكافؤ الفرص بين الفريقين.

جاء ذلك الطلب بعد الأحداث التي شهدتها مباراة مصر والكونغو والتي أقيمت الأحد الماضي عقب هدف الفوز لمحمد صلاح أمام المنتخب الكونغولي.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الشروق” التونسيى، فإن إدارة النجم طلبت من مسئولي الأهلي احترام المنطقة المحيطة بالملعب خلال مباراة الإياب لضمان عدم تكرار أحداث مباراة الكونغو.

وأضافت الصحيفة أن إدارة النجم أرسلت الإثنين الماضي خطاباً رسمياً إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طالب خلاله باحترام اللوائح التنظيمية في مباراة الإياب.

وكان الأهلي قد خسر مباراة الذهاب أمام الفريق التونسي بهدفين مقابل هدف، على الملعب الأوليمبي بسوسة، ويحتاج الأهلي في مباراة الإياب للفوز بهدف واحد، أو الفوز بفارق هدفين في حال تسجيل الفريق التونسي لأي أهداف.

وفي سياق متصل، قرر النادي التونسي السفر إلى القاهرة عبر طائرة خاصة لإراحة اللاعبين على أن يكون السفر للإسكندرية يوم الجمعة 20 أكتوبر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *