قبل ساعات من انتخابات الأهلي
حسام غالي

مصدر.. «حسام غالي لن ينضم نهائياً لمنتخب مصر في عهد كوبر ونبيه»

كشف مصدر داخل جهاز المنتخب الوطنى أن هناك قرار نهائي وغير معلن بعدم ضم حسام غالى لكتيبة الفراعنة التي ستشارك في نهائيات كأس العالم بروسيا العام المقبل.

واستبعد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، غالي من الانضمام إلى المنتخب، عقب مباراة مصر ونيجيريا في تصفيات أمم إفريقيا الأخيرة، وأرجعت تقارير صحفية وقتها أن سبب استبعاد غالي هي أزمة قد حدثت داخل معسكر الفراعنة بين اللاعب وأسامة نبيه مدرب المنتخب، حيث اتهم الأول الثاني بأنه لا يوجد مكان للاعبي الأهلي داخل المنتخب وسيكون هناك تفضيل للاعبي الزمالك عنهم.

وأضاف المصدر أن هناك عدد من الأسباب تمنع غالي من العودة مرة أخرى للمنتخب وأولها عدم تهنئته الجهاز الفني للمنتخب بعد الصعود رسميا لكأس العالم واكتفائه بالاتصال ببعض اللاعبين وتهنئتهم بالوصول للمونديال.

وتابع أن ثانى الأسباب هو عدم تدخل أي شخص للصلح بين غالى وكوبر مثلما يحدث حاليا مع باسم مرسي، وبالتالي لا يمكن مشاركة الأول في كأس العالم.

واستكمل موضحاً أن الأمر أصبح أصعب حاليا خاصة أن الأزمة كانت مع أسامة نبيه مدرب المنتخب، الذي أعلن تعرضه للظلم من كافة الوسط الرياضي بسبب أزمته مع حسام غالي وأنه لا توجد لديه نية للصلح معه.

وأختتم أن الأمر لم يتوقف عند ذلك بل إن الجهاز الفني للمنتخب لا يتابع حسام غالي في مبارياته مع فريقه، على الرغم من أن جهاز الفراعنة متابع جيد للدوري السعودي في ظل تواجد محمد عبد الشافي وعصام الحضري ومحمود كهربا بالدوري السعودي وتألقهم به ولكن جهاز الفراعنة تجاهل متابعة أداء غالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *