أحمد الشيخ

الشيخ يشارك في مران الأهلي.. والسعيد يكتفي بالجري حول الملعب

أكد الجهاز الطبي لفريق النادي الأهلي، جاهزية صانع ألعاب الفريق الأول، أحمد الشيخ، لخوض مباراة الفريق أمام الرجاء، ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها الاثنين المقبل.

كما شارك الشيخ، في المران الجماعي، لاذي أقيم صباح اليوم الجمعة، بملعب مختار التتش، بأهلي الجزيرة، بعد تماثله تمامًا من إصابته بتقلصات في عضلات الظهر، تلك التي أبعدته عن مباراتي الترجي والنجم الساحلي، ضمن ربع نهائي ونصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

بينما أشار الجهاز الطبي، أن لاعب وسط الأهلي، هشام محمد، شارك في جزء من التدريبات الجماعية، اليوم الجمعة، لأجل تأهيله لمواجهة النجم الساحلي، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها 22 أكتوبر الجاري.

ويعاني هشام محمد، من كسر في الكف، تعرض له خلال مباراة النجم الساحلي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقا، تلك المباراة التي انتهت بفوز الفريق التونسي بهدفين مقابل هدف، ويسعى مدرب الفريق، حسام البدري لإشراك اللاعب فور تخلصه من الجبيرة المتواجدة بيده.

فيما وبدأ عبد الله السعيد، نجم الفريق الأهلاوي، مرحلة الجري حول الملعب على هامش مران الفريق صباح اليوم، بعدما خضع الأيام الماضية لجلسات علاجية، وتدريبات خاصة في الجيمانيزيوم للتعافي من إصابته بشد في العضلة الخلفية، وكان قد تعرض لها خلال مواجهة النجم الساحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *