طنطا والزمالك
طنطا والزمالك

مفاجأة.. الزمالك ينسحب من بطولة الدوري بعد التعادل مع طنطا

قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، انسحاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من بطولة الدوري العالم هذا الموسم بعد التعادل امام طنطا.

وتعادل الزمالك بهدف لمثله أمام طنطا، ضمن مواجهات الجولة الخامسة للدوري المصري الممتاز، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، على ملعب المحلة.

وجاء قرار رئيس مجلس إدارة الزمالك على لسان علاء مقلد المدير الإداري للنادي الذي كان حاضرا في ملعب اللقاء، بمنع الجهاز الفني واللاعبين من الإدلاء بأي تصريحات صحفية أو تليفزيونية بعد نهاية اللقاء، والانسحاب من بطولة الدوري العام وعدم استكمال منافسات البطولة.

وفسر مقلد بأن قرار رئيس الزمالك جاء رداً  على الأخطاء التحكيمية التي شهدتها المباراة لصالح أبناء السيد البدوي، وأثرت على نتيجة المباراة.

وكانت أبرز اللقطات التحكيمية التي شهدتها المباراة وأحدث جدلا واسعا هي احتساب ركلتي جزاء لصالح فريق طنطا مشكوك فيهما، حيث تصدى أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك للأولى، وأحرز هدف التعادل للفريق الطنطاوي من الثانية.

بهذه النتيجة فقد الزمالك نقطتين جديدتين في صراع الدوري هذا الموسم، بعد أن كان قد خسر 4 نقاط في 4 جولات فقط سابقة، ليرتفع رصيد للنقطة 9.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *