طنطا والزمالك
طنطا والزمالك

أحمد الشناوي يكشف «مهزلة» تحكيمية خلال مواجهة الزمالك وطنطا

قال الخبيرالتحكيمي أحمد الشناوي، أن نادي الزمالك تعرض لظلم تحكيمي واضح في مباراته أمام طنطا، في المباراة التي أقيمت ضمن مواجهات الجولة الخامسة من عمر الدوري الممتاز.

وكانت المباراة التي أدارها الحكم محمود بسيوني، قد شهدت حالة من الجدل الواسع، حيث احتسب ركلتي جزاء مشكوك في صحتهما لفريق طنطا، كما أنه لم يحتسب أخرى للزمالك، في المباراة التي جمعتهما على ستاد المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح الشناوي في تصريحات تلفزيونية بفضائية “أون سبورت”، أن ركلتي جزاء طنطا، لم يوفق الحكم في احتسابهما، وغير صحيحتان، مشيرًا إلى أن الثانية تحديدًا كانت التحاما عاديا بين المدافع والمهاجم .

واختتم “العالمي” تصريحاته مشددًا على أنه ضد معاقبة الحكم بالإيقاف، ولكنه يحبز استبعاده من الدوري الممتاز، وترحيله للقسم الثاني .

وحقق نادي الزمالك، تعادلًا مخيبًا أمام طنطا بنتيجة هدف لمثله، مساء الأمس على ملعل غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وارتفع رصيد الزمالك للنقطة التاسعة احتل بها المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري العام، بينما ارتفع رصيد طنطا للنقطة السادسة يأتي بها في المركز العاشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *