الطفلة المنتحرة
الطفلة المنتحرة

طفلة تشعل النار بنفسها بسبب جفاء والدتها

قامت الطفلة نسمة التي تبلغ 14 سنة ، بإشعال النار بنفسها عد عدة مكالمات قالت لها فيها والدتها التي غادرت المنزل ولا يعلم أحد عنها شيئا، ألا تتصل بها مجددا، وأنها لا تريد سماع صوتها وظلت الأم لأكثر من 6 شهور تعامل الطفلة بجفاء وقسوة مما جعلها تدخل في نوبة اكتئاب وتشعل النار بنفسها وذلك وفقا لكلام والدها رفعت .

وقد قامت الأم بترك المنزل بعد مشادة كلامية بينها وبين زوجها ، تاركة طفليها “أحمد ونسمة”، وحجزت تذكرة قطار لمحافظة الإسكندرية ، وذهبت لمنزل زوجها الأول حيث إنها كانت متزوجة من آخر قبل رفعت زوجها الثاني ولديها أطفال من زوجها الأول، و اكتشفت أنه متزوج من أخرى، فتوسلت لرؤية نجليها منه، وتفاجئت برفض نجليها رؤيتها، فرحلت حيث عملها الأول عاملة بملهى ليلي بالإسكندرية.

وأصيبت نسمة بصدمة عصبية شديدة بسبب قوة ارتباطها بوالدتها ، و قامت بالاتصال بها عدة مرات، وقامت والدتها  بتعنيف نسمة وإهانتها بوالدها قائلة “أنا مش أمك ومش عاوزة أشوفكوا تاني” ووقعت هذه الكلمات على أذان الطفلة “نسمة” كالصاعقة. وظلت الطفلة قرابة 4 أيام بعد المكالمة رافضة الطعام والشراب، وعندما قرر والدها الخروج ليبحث عن قوت يومه، ترك نسمة مع شقيقها الأصغر أحمد، ووصاه عليها وغادر المنزل، وتفاجأ أحمد بدخول نجلته نسمة لغرفتها وقامت بإحكام غلقها عليها، وحاولت للمرة الأخيرة الاتصال بوالدتها التي رفضت أن تجيب على نجلتها، حتى بعدما أرسلت لها نسمة رسالة على هاتفها “مش هتشوفيني تاني يا ماما”، سمع الطفل أحمد عدة صرخات لنجلته حاول فتح الباب عليها إلا أنه كان مغلقًا، فاتصل بوالده الذي تفاجئ بعدما كسر غرفه نجلته بإشعال النار في نفسها مستخدمة وقد. تقدم رفعت والد نسمة ببلاغ لقسم  المطرية يتهم فيه زوجته بالتسبب في سوء الحالة النفسية لنجلته بسبب تعنيفها، التي أدت إلى انتحار الطفلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *