برجك اليوم: العقرب يعيش حالة غموض.. والحوت في انتظار العودة للحبيب

تعرف على حظك الفلكي اليوم الجمعة، الموافق 20 أكتوبر 2017، وتعتبر تلك الفترة الفلكية هي فترة برج الميزان، وفي انتظار فترة برج العقرب أن تبدأ بعد 5 أيام تقريبًا.

 

الحمل: تَصرَّفْ بدبلوماسية ولباقة وتكتّم. لا تعقّد الأمور، وتَوقَّعْ بعض المواجهات المتعلقة بشؤون مالية. كُنْ حذراً في تعاملك مع البورصة والاستثمارات السريعة.

الثور: ينتقل كوكب المريخ إلى منزلك الرابع، أي إلى الأسد، فتبحث عن الاستقرار المنزلي، وربما تدور أحاديث صاخبة مع بعض أفراد العائلة ابتداءً من هذا اليوم.

الجوزاء: قد تبحث عن حقيقة ما، وربما تشارك هواجسك بعض مواليد العقرب والجدي. تصدمك هذه الفترة، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة، إذ تشعر بالإحباط إزاء تصرّفات أو أوضاع لبعض أفراد العائلة.

السرطان: تبدو ثقتك بالنفس هائلة. قد تقود مسيرة، واثقاً، وتبدأ جديداً. تتنوّع الاتصالات واللقاءات وتسهل عليك الأمور وتكتشف ما يجب أن تعرفه، وتعيش أفراحاً في حياتك العائلية والشخصية على السواء.

الأسد: أنت في مرحلة تجديد وإنعاش لعلاقاتك الشخصية. لكن إنتبه من غضب الشريك أو من حالة معيّنة تزعجه. أحد مواليد الدلو قد يعاكسك، لا تضخّم المشكلة. قد تبحث في عقد أو مسألة قانونية، وربما في قسمة ممتلكات وتعيش ارتباكاً.

العذارء: يسود الغموض الأجواء، وربما يخيب ظنّك بأحد الأشخاص، إلاَّ أنَّك تصادف صديقاً تثق به، ينقل إليك بعض المعلومات أو ينير الدرب بتبنّي بعض الأفكار المجدية.

الميزان: القمر المكتمل في برج العقرب يتحدث عن قضايا مالية تعالجها بإلحاح أو بصورة طارئة. قد تقلق بشأن استقرار مادي تبحث عنه. تلجأ إلى المحيط العائلي لدعمك ومؤازرتك.

العقرب: غيوم في السماء. يسود الغموض أجواء هذه الفترة، وقد تصغي إلى اعترافات تجعلك مضطرباً، أو تسمع أخباراً عن أشخاص تحبّهم وتكتم غيظاً.

القوس: لا تصدّق بعض الوعود والأكاذيب ، إنتبه من أعداء متخفّين وكُنْ متروّياً في مقاربتك بعض الأخبار. ليس كل من يأتي اليك مبتسماً هو صديق محب.

الجدي: قد تعيش بعض الارتباك رغم تخطّيك المشاكل، إذ إنّ هذه الفترة تعرّض بعض إنجازاتك للمراجعة والانتقاد. تضطر إلى شرح وتفسير في ما يخصّ أموراً مالية أو مهنية.

الدلو: تهتم بشؤون مالية ملحّة ، تبدي شجاعة كبيرة في مقاربة موضوع حياتي مهم, قد تجذب بعض المستثمرين وتبدأ جديداً.

الحوت: إنتبهْ لما تقول وتفعل فقد تكون مراقباً جداً. ارتدِ أفضل الثياب وانتبهْ لشكلك وهندامك ولا تسألني لماذا، فقد تترك أثراً في جهة تلعب دوراً في مصيرك أو حياتك المستقبلية. تعيش رومنسية خاصة أو تأسف لغياب حبيب، أو تعاود الاتصال بحبيب ماضٍ، أو هي الظروف تجمعك به.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *