سمية الخشاب
سمية الخشاب

أحدهم تزوجته «وهي نايمة».. 4 رجال في حياة سمية الخشاب قبل أحمد سعد

احتفل المطرب الشعبي أحمد سعد بزفافه من الفنانة سمية الخشاب، وذلك في حفل عائلي في أُقيم في الفيلا الخاصة بسمية الخشاب في منطقة 6 أكتوبر.

وتسبب هذا الزواج في ضجة كبيرة بين جمهور النجمين لعدة أسباب من بينهم فارق السن بين الفنانة سمية الخشاب والتي تبلغ من العمر 51 عامًا، والفنان أحمد سعد والذي يبلغ من العمر 36 عامًا.

وأحد الأسباب الأخرى علاقة الفنان أحمد سعد بطليقته الفنانة ريم البارودي، والتي كشفت كواليس الزواج بين سعد والخشاب قبل الإعلان عنها.

لمشاهدة المزيد من الفيديوهات والصور من حفل الزفاف .. اضغط هنا

وبالرغم من أن الفنانة سمية الخشاب لم تكن تلك الزيجة الأولى لها، إلا أنها المرة الأولى التي تعلن فيها عن زواجها وتقيم حفل زفاف.

وكشفت سمية الخشاب في أحد اللقاءات التليفزيونية السابقة عن زيجاتها، حيث وصفت نفسها بأنها أكثر إنسانة تطلق عليها الكثير من الشائعات.

ووفقًا لما ذكرته سمية الخشاب، فقد طاردتها الكثير من الأقاويل عن زواجها بالعديد من رجال الأعمال والملوك، لكنها أكدت زواجها أربع مرات فقط خلال تصريحاتها التلفزيونية: «أكتر واحدة جوزوني وطلقوني وأنا ما أعرفش».

ونستعرض في التقرير التالي زيجات الفنانة سمية الخشاب:

1 – زواج بناء على رغبة أهلها:

تزوجت الفنانة سمية الخشاب، وهي في عمر 23 عاما، قبل احترافها مجال الفن، وانفصلت عنه بسبب رفضه دخولها مجال التمثيل والغناء.

 

2 – زواجها من رجل أعمال عربي:

 

كشفت سمية الخشاب، في بداية عام 2014، عن طلاقها من رجل أعمال عربي، كانت قد أخفت قصة زواجها منه بناء على رغبته لأنه لا يحب الأضواء والشهرة، وانفصلت عنه في هدوء بسبب طلبه منها اعتزال الفن والتفرع لرعاية شؤون منزلهما.

 

3 – زواج لم تعرف تفاصيله:

 

 

في أحد اللقاءات التلفزيونية قالت سمية، إنها تزوجت 3 مرات، والأخير انفصلت عنه منذ مدة صغيرة، ولم تذكر تفاصيل عن هذا الرجل، مؤكدة أنها على أعتاب الزواج مرة أخرى.

وأضافت في اللقاء التليفزيوني: «الجوازة دي ما حستش بيها ولا أفتكر ليها أي تفاصيل أو ذكريات، ولا عاوزة أفتكر منها حاجة كأني اتجوزته وانا نايمة».

 

4 – الزواج من طيار:

كشفت سمية، عن هوية زوجها الرابع في إحدى البرامج، حيث قالت إنه يعمل «طيار» وإسكندراني، وأنهما تزوجا عن حب وبعد صداقة طويلة، وغنت له على الهواء «أبو العباس»، على الهواء، لكن انتشر بعد فترة وجيزة خبر طلاقها منه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *